الإمارات وكوريا الجنوبية تبحثان سبل تعزيز التعاون العسكري – إرم نيوز‬‎

الإمارات وكوريا الجنوبية تبحثان سبل تعزيز التعاون العسكري

الإمارات وكوريا الجنوبية تبحثان سبل تعزيز التعاون العسكري
"¹Ý°©½À´Ï´Ù" (¾Ë¾ÆÀÎ=¿¬ÇÕ´º½º) °­Á¾±¸ ƯÆÄ¿ø = ¾Æ¶ø¿¡¹Ì¸®Æ®(UAE)¿¡ Æĺ´µÈ Çѱ¹ ¾ÆÅ©(Akh)ºÎ´ë ÁöÈÖ°ü ÃÖÇÑ¿À Áß·ÉÀÌ 11ÀÏ UAE ¾Ë¾ÆÀΰøÇ׿¡ µµÂøÇÑ µÚ UAE ±º °£ºÎ¿Í Æ÷¿ËÇϸç Àλ縦 ³ª´©°í ÀÖ´Ù . 2011.1.12 inyon@yna.co.kr/2011-01-12 00:51:19/

المصدر: سول - إرم نيوز

عقد وزير الدفاع الكوري الجنوبي، هان مين كو، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي، محمد بن أحمد البواردي، في مقر الوزارة في سول.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) عن وزارة الدفاع في سول القول، إن الوزيرين تبادلا وجهات النظر حول سبل تعزيز التعاون العسكري بين كوريا الجنوبية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى رأسها إدارة الوحدة العسكرية الكورية الجنوبية المتمركزة في الإمارات (Akh).

يشار إلى أن الوحدة العسكرية التي تتألف من حوالي 150 فردًا، تضم قواتًا خاصة تقوم بتدريب القوات الإماراتية الخاصة، وإجراء تدريبات عسكرية مشتركة منذ عام 2011، بحسب (يونهاب).

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية، أن وزارة الدفاع قدمت المشروع الخاص بتمديد فترة تواجد الوحدة العسكرية في الإمارات، والتي تنتهي في نهاية هذا العام.

وذكرت الوزارة أن حجم الصادرات العسكرية الكورية إلى الإمارات في عام 2016 قد زاد بمقدار 30 ضعفًا، بالمقارنة مع عام 2011، عندما أرسلت البلاد الوحدة العسكرية إلى الإمارات، بحسب (يونهاب).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com