في يوم الانتخابات.. هاكر يخترق موقع البرلمان الكويتي ويوجه رسالة لـ عبد الحميد دشتي
في يوم الانتخابات.. هاكر يخترق موقع البرلمان الكويتي ويوجه رسالة لـ عبد الحميد دشتيفي يوم الانتخابات.. هاكر يخترق موقع البرلمان الكويتي ويوجه رسالة لـ عبد الحميد دشتي

في يوم الانتخابات.. هاكر يخترق موقع البرلمان الكويتي ويوجه رسالة لـ عبد الحميد دشتي

اخترق "هاكر" الموقع الإلكتروني لـ"مجلس الأمة (البرلمان) الكويتي، مساء السبت، بالتزامن مع بدء فرز الأصوات في الانتخابات البرلمانية، الذي ما زال جاريا، ولم تتضح المؤشرات الأولية لنتائجها بعد.

 "الهاكر" المجهول طالب النواب النظر في موضوع البدون (مقيمون في الكويت بلا جنسية)، متسائلا باستنكار: "إلى متى وهم يعانون ..لا تعليم و لا رعاية صحية ..سؤال يطرح نفسه يا أعضاء مجلس الأمة؟".

وهاجم "الهاكر" النائب الكويتي الشيعي عبد الحميد دشتي، المعروف بقربه من إيران، وطالب النواب بالوقوف "صفا واحدا" ضد من أسماهم بـ"عملاء إيران".

وختم رسالته قائلا: "همسة للعميل دشتي: المملكة العربية السعودية خط أحمر شعبا و حكومة.. وإلا سوف نكشف ما نملك من مراسلات لك مع الحكومة الإيرانية والسورية، ومكيدتك للخليجيين بشكل عام والشعب الكويتي بشكل خاص".

وتقول السلطات الكويتية إن نحو 34 ألفاً من أصل 106 آلاف شخص من "البدون" على أرضها يستحقون الجنسية، بينما تتهم الحكومة البقية بأنهم يحملون جنسيات دول أخرى وقاموا بإخفاء أو بإتلاف أوراقهم الثبوتية من بلادهم الأصلية، للاستفادة مما تقدمه الدولة الكويتية الغنية من رعاية لمواطنيها.

وأُجريت، السبت، انتخابات مجلس الأمة الكويتي في فصلها التشريعي الـ15، ويتنافس فيها 287 منهم 15 امرأة للفوز بـ50 مقعدا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com