الكويت تعلن وفاة أحد أفراد العائلة المالكة في ظروف غامضة (صورة) – إرم نيوز‬‎

الكويت تعلن وفاة أحد أفراد العائلة المالكة في ظروف غامضة (صورة)

الكويت تعلن وفاة أحد أفراد العائلة المالكة في ظروف غامضة (صورة)
Kuwaiti police guard the entrance of the SCOPE television station in Kuwait City after a mob attack on its studios late October 17, 2010 caused material damage in protest against the channel's airing of a controversial comedy show, titled "Sawtak Wasal" or "Your Voice Has Been Heard," written and directed by Fajer al-Saeed who has been questioned over accusations that she tried to overthrow the Gulf state's government and alter the conservative country's "economic and social systems" through her program. AFP PHOTO/YASSER AL-ZAYYAT (Photo credit should read YASSER AL-ZAYYAT/AFP/Getty Images)

المصدر: الكويت- إرم نيوز

 نعى الديوان الأميري في الكويت الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح الذي توفي عن عمر ناهز 58 عامًا في ظروف غامضة.

 وكانت وزارة الداخلية قد ذكرت أنه عثر على مواطنين اثنين ووافدة من الجنسية الإندونيسية، مقتولين في منطقة سلوى بمحافظة حولي.

 وأوضحت الإدارة أنه أثناء تجوال إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى بمنطقة سلوى شوهد شخص مصاب تبين أنه من الجنسية الهندية ويدعى سوبار ماتومال الذي أفاد بأنه يوجد 3 أشخاص متوفين وأرشد الدورية إلى مكانهم.

تفاصيل جديدة حول مقتل الشيخ صباح مبارك أحد أفراد الأسرة الحاكمة

وتمّ اتخاذ الإجراء القانوني والتوجه إلى الشقة المذكورة، حيث وجد الباب مفتوحًا وبقع دماء عند المدخل.

 وبداخل الشقة عثر على 3 جثث في أماكن متفرقة وتمّ التحقيق من هوية المتوفين وهم: المواطن ص.ن من مواليد 1948، والمواطن ص. م من مواليد 1958 والوافدة الإندونيسية هـ.ب مواليد 1970.

 وتمّ ندب الأدلة الجنائية والطب الشرعي للكشف عن ملابسات الجريمة، كما تمّ نقل الهندي المصاب إلى مستشفى مبارك لتلقي العلاج.

 وأكّدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بدء عمليات البحث والتحري المكثفة من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية والجهات المعنية الأخرى للكشف عن ملابسات وتفاصيل الجريمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com