الإمارات.. مراهقان يعتديان على صبي جنسيًّا وينشران صوره عاريًا على انستغرام
الإمارات.. مراهقان يعتديان على صبي جنسيًّا وينشران صوره عاريًا على انستغرامالإمارات.. مراهقان يعتديان على صبي جنسيًّا وينشران صوره عاريًا على انستغرام

الإمارات.. مراهقان يعتديان على صبي جنسيًّا وينشران صوره عاريًا على انستغرام

اعتدى مراهقان إماراتيان، تتراوح أعمارهما بين 13 و19 عامًا، جنسيًا على صبي 11 عامًا، أثناء وجودهم بمنزل أحدهم.

ووفقًا لموقع "خليج تايمز"، قام مراهق إماراتي يبلغ من العمر 12 عامًا بتصوير الصبي عاريًا، بينما نشر صديقهما الآخر (13 عاما) الصور على موقع "انستغرام".

ويقول الصديق الثالث، وهو إماراتي أيضًا وعمره 14 عاماً، إنه وقف يشاهد ولم يشارك.

وذكرت الصحيفة، أن الشاب الذي عمره 19 عامًا هو فقط الذي سيحاكم في المحكمة الابتدائية، ولم يحضر جلسة الاستماع أمس الاربعاء، وأحيل شريكه البالغ من العمر 13 عامًا إلى محكمة الأحداث بعدة تهم، من بينها انتهاك خصوصية الآخرين ونشر مواد غير لائقة على الإنترنت والاعتداء الجنسي.

ورفعت الشكوى من قبل والدة الصبي في 21 من أبريل/ نيسان الماضي في مركز شرطة منطقة "حتا".

وقالت والدة الصبي، وهي ربة منزل أذربيجانية بالغة من العمر 33 عاماً، إنها فحصت الهاتف المحمول الخاص بابنها ورأت مقطع فيديو يضم أشخاصًا ذكورًا آخرين، يحاولون الاعتداء عليه جنسيًا.

وأضافت: "قال ابني لي إن شخصين أوقفاه في الحي وجراه بالقوة داخل المجلس في بيت أحدهما، وقاما هناك بتجريده من ملابسه بالقوة".

وقال الصبي للمدعي العام، إن الاثنين الذين اعتديا عليه قاما بترهيب صديقهم الثالث البالغ 12 عامًا لتصوير الحادث، وهدّداه بالاعتداء عليه جنسيًا أيضًا إذا لم يفعل.

ويتضمن الدليل مقطع فيديو، يظهر الصبي يتم تجريده من ملابسه بالقوة وتصويره، ولا يمكن فحص حساب انستغرام الخاص بأحد المتهمين لأنه سرّي.

وجرى توجيه الاتهام إلى اثنين فقط في القضية لعدم كفاية الأدلة، ونفى اثنان من الشباب الآخرين ارتكاب أي جرائم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com