في دبي.. اعتقال متهمة بالتحرش جنسيًا بطفلة  تبلغ من العمر 4 سنوات

في دبي.. اعتقال متهمة بالتحرش جنسيًا بطفلة  تبلغ من العمر 4 سنوات

ألقت شرطة دبي القبض على مرافقة فلبينية بعد أن زعمت إحدى الأمهات أنها تحرشت بطفلتها التي تبلغ من العمر أربع سنوات، وذلك بعرض فيلم إباحي عليها بينما كانت الطفلة تلهو في منطقة اللعب داخل أحد مراكز التسوق في منطقة المزهر بالمدينة.

وقال مدير مركز شرطة القصيص العقيد عبدالله الراشد إن “الأم قالت إنها تركت طفليها، فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات وصبي بعمر 6 سنوات لمدة ساعتين تحت إشراف المرافقة الفلبينية داخل المركز التجاري وذهبت إلى صالون لتصفيف الشعر”.

ووفقًا للراشد فإن “الأم اتهمت المرافقة الفلبينية بأنها قامت بعرض فيلم إباحي من هاتفها النقال على طفلتها، ولامست ابنتها بشكل غير لائق أثناء عرض الفيلم عليها”.

وبين الراشد أن “الشرطة قامت باستدعاء المتهمة إلى مركز الشرطة، التي قامت بنفي التهمة وتمّ الإفراج عنها بكفالة”، منوهًا إلى أن “القضية تفتقر إلى الأدلة الثبوتية، حيث أن الأم رفضت إحضار ابنتها إلى مركز الشرطة لاستجوابها”.

وأكد مدير مركز شرطة القصيص على أن “الشرطة لن تقوم بإغلاق القضية وسوف تستمر بالتحقيق فيها”، في الوقت الذي نصح فيه العقيد الأمهات “بضرورة تثقيف أطفالهن حيال التفاعل مع الأشخاص الغرباء والإبلاغ عن أي محاولة للمس أو القيام بعمل غير أخلاقي معهم”، موضحًا بأن “شرطة دبي قامت بنشر دوريات من الشرطة النسائية في عدة مناطق لطمأنة النساء”.

يشار إلى أنه  خلال التسعة شهور الماضية، سجلت شرطة دبي 6750 جريمة، كانت قضايا السرقة تتصدر هذه الجرائم، في حين تمّ حل جميع القضايا باستثناء 155 قضية ما زالت قيد التحقيق.