مقطع صوتي للشاعر صقر الشحي يثير الغضب على مواقع التواصل بالإمارات

مقطع صوتي للشاعر صقر الشحي يثير الغضب على مواقع التواصل بالإمارات

المصدر: خاص – إرم نيوز

أدى مقطع صوتي مسجل لفتاة إماراتية مع أحد مشاهير مواقع التواصل الشاعر الإماراتي، صقر الشحي، إلى جدل كبير بين نشطاء على موقع ”تويتر“.

وطالبت الفتاة في المقطع، الشحي، بقصيدة، ففاجأها بشتائم أثارت دهشتها.

ردة فعل الشاعر الإماراتي، تسببت بإطلاق هاشتاغ #نطالب_بمحاسبه_صقر_الشحي، حيث طالب فريق بمحاسبة الشحي على سلوكه، وقالت ”موني“: ”أتمنى من الجهات الحكومية محاسبته ومنعه من الشعر اللي مفشلنا“.

اقرأ ايضا: الإمارات.. القبض على “شاعر الأحاسيس” صقر الشحي

وعلق ”سلطان المزروعي“: ”محد يتحاسب غير الي اعطا هذيلا حجم اكبر من حجمهم عمرهم مشاهير الميديا ماوراهم الا المصايب قبل خليفه واليوم صقر“.

وأيد ”يوسف الجابري“: ”خلاص والله غثنا، حاسبوه ولا تقولون حاسبوا الي كان سبب في شهرته ، ترى هو سبل بعمره و استوى مهرج في السوشل ميديا!“.

لكن فريقًا آخر رأى أنّ صقر الشحي لم يكن ملامًا، وأن تصرّفه جاء طبيعيًا على سلوك الفتاة، حيث قالت ”عائشة“: ”هي الي دقت عليه وأزعجتيه وتقول أبيه أبيه إذا هو بيتحاسب أتمنى البنت ينسلخ جلدها، كان الله في عون والديها“.

اقرأ أيضا: الإمارات.. بدء التحقيق مع “شاعر الأحاسيس” صقر الشحي.. وهذه هي العقوبة المتوقعة بحقه

وعلقت ”سوبر وصلاوية“: ”سمعت المقطع، الموضوع كله ”من حفر حفرة لأخيه وقع فيها“، هو كيف بيجلدها اذا هي مب داقه له؟ البادي أظلم“.

وقال ”كلاود“: ”انتو اللي شهرتوه ليش تحاسبونه الحين حاسبوا نفسكم عقب حاسبوا غيركم الريال بحاله والناس تتصله وتلعوزه اكيد بتنسبون“.

وتمنى مغردون إماراتيون، عدم نشر أخبار بعض الأشخاص الذين استغلوا مواقع التواصل للشهرة، وهو ما يتسبب برواج أكبر لأمثالهم ثم إثارة لغط حولهم، على حد قولهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com