بحريني جامعي يقتل شقيقه طعناً في ظروف غامضة

بحريني جامعي يقتل شقيقه طعناً في ظروف غامضة

استخدم شاب بحريني يافع سكينا لقتل شقيقه وطعّنه في الصدر، إثر شجار نشب بينهما في منزلهما الواقع بمدينة حمد، فجر الأحد، فيما أمرت النيابة العامة البحرينية بحبس القاتل -الذي نفى تعمد قتل شقيقه- على ذمة التحقيق.

ونقلت صحيفة “الوسط” عن مصادر قضائية أن الجاني هو الشقيق الأكبر لإخوته، ويدرس في إحدى الجامعات، وقام بقتل شقيقه الأصغر المدعو محمود عبد النبي الريس، البالغ من العمر 21 عاماً.

و أضافت الصحيفة أن سيارة الإسعاف وصلت إلى منزل الشقيقين اللذين يقطنان مع أمهما وأشقائهما، لكن المجني عليه كان قد فارق الحياة.

ولم تكشف التحقيقات بعد أسباب الشجار الذي نشب بين الشقيقين، وأدى إلى مقتل أحدهما، فيما أكد بعض أقارب الشقيقين أن الأسباب ما زالت مجهولة.

من جانبها، صرحت رئيسة نيابة الأسرة والطفل المحامية أمينة عيسى، بأن النيابة العامة قد تلقت فجر الأحد إخطاراً من مركز شرطة مدينة حمد الشمالي، يفيد بقيام شخص بقتل شقيقه بواسطة سلاح أبيض.

وأوضحت المحامية أن النيابة بادرت بمباشرة التحقيق فور إخطارها بالواقعة، حيث انتقلت إلى مكان الحادث وقامت بمعاينة جثة المجني عليه وانتدبت خبراء مسرح الجريمة لرفع الآثار المشاهدة بالمكان وفحصها.