مواطنة إماراتية تضع أربعة توائم وزوجها يوزع الورود (صور)
مواطنة إماراتية تضع أربعة توائم وزوجها يوزع الورود (صور)مواطنة إماراتية تضع أربعة توائم وزوجها يوزع الورود (صور)

مواطنة إماراتية تضع أربعة توائم وزوجها يوزع الورود (صور)

أنجبت مواطنة إماراتية أربعة توائم ـ ثلاثة أولاد وبنتا ـ في مستشفى دانة الامارات للنساء والأطفال في أبوظبي.

وأفاد المستشفى في بيان صحفي تلقى "إرم نيوز" نسخة منه، بأن التوائم والأم بصحة جيدة، حيث تمت متابعة الأم بشكل دقيق ومتواصل من الأشهر الأولى من الحمل في قسم أمراض النساء والولادة ووحدة الطب الجنيني في المستشفى.

وتمت عملية الولادة بإجراء عملية قيصرية ناجحة شارك فيها كادر طبي متخصص يضم طبيبات متخصصات، فيما شارك أربعة أطباء أخصائيي أطفال حديثي الولادة والخدج.

 وتمت الولادة في الأسبوع الـ 31 من الحمل، وكانت أوزان المواليد بين 1200 غرام إلى 1460 غراما.

واعرب والد التوائم الأربعة المواطن الإماراتي"س . أ" عن سعادته بالتوائم، قائلًا انه اختار لهم أسماء خليفة، محمد، حمدان، فاطمة نظرًا لتزامن إنجابهم مع عودة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات إلى أرض الوطن.

وقال إن فرحته لا توصف منذ علمه بحمل زوجته بأربعة توائم، مؤكدًا أن يوم الولادة كان يومًا غير عادي وأنه حرص على التواجد في غرفة العمليات بعد تجهيزه وفق المتطلبات اللازمة، وكانت سعادته لا توصف مع بدء استلام الطبيبة المواليد وتسليمهم لأطباء الأطفال.

وأوضح أن فرحة كبيرة عمّت غرفة الولادة وجميع الكادر الطبي والفني والإداري في المستشفى، وفوجئ بأن إدارة المستشفى احتفلت بهذا الحدث المفرح بشكل استثنائي، حيث نقلت الأم إلى جناح خاص في المستشفى مجهز بالورود وأنواع الشوكولاتة تعبيرًا عن الفرحة بهذه المناسبة.

200 وردة

وأضاف أنه حرص على عدم إبلاغ أفراد العائلة والأصدقاء منذ علمه في الأشهر الأولى من الحمل بالتوائم الأربعة حتى بعد الولادة، مؤكدًا أن لديهم أطفالا غير التوائم، وأنه وزوجته على أتم الاستعداد للعناية بالتوائم الأربعة مع انتقالهم إلى البيت خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أنه يوم الولادة حرص على توزيع 200 وردة على الكادر الطبي والفني والإداري في المستشفى تقديرًا للعاملين في المستشفى على الاهتمام والعناية بزوجته والتوائم الأربعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com