نادل يفضح بالصور علاقته الشاذة بشرطي في الإمارات.. المحكمة كشفت التفاصيل
نادل يفضح بالصور علاقته الشاذة بشرطي في الإمارات.. المحكمة كشفت التفاصيلنادل يفضح بالصور علاقته الشاذة بشرطي في الإمارات.. المحكمة كشفت التفاصيل

نادل يفضح بالصور علاقته الشاذة بشرطي في الإمارات.. المحكمة كشفت التفاصيل

اتُهم نادل يحمل الجنسية الفلبينية بمحاولة ابتزاز رجل شرطة إماراتي بمبلغ 8 آلاف درهم ، زعم أنه مارس الجنس معه، وذلك بعدما نشر صورة عبر موقع إنستغرام، صحبها بتعليق أن هذا الشرطي مثلي الجنس، ويدفع الأموال مقابل الممارسة.

وقال النادل الفلبيني، 29 عامًا، إنه كان على علاقة جنسية مع الشرطي لمدة عام، قبل أن ينشر هذه الصورة عبر انستغرام، لافتًا إلى أن الشرطي مثلي الجنس، ويمارس الجنس مع الرجال مقابل المال.

ونشر النادل أيضًا، عبر حساب مزور بموقع انستغرام، رقم الهاتف الشخصي لضابط الشرطة في فبراير/شباط الماضي.

وقال الشرطي، وفقًا للسجلات، إن أحد أصدقائه أخبره أن صورته بزي الشرطة منشورة على موقع انستغرام.

وعندما ذهب الشرطي لإبلاغ السلطات، تم القبض على النادل وبرفقته رجلان، وأحيل إلى النيابة العامة لمزيد من الاستجواب.

واتهمت النيابة النادل الفلبيني بالابتزاز، والافتراء والحط من ضابط الشرطة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وممارسة الجنس معه بالتراضي.

وفي الوقت نفسه، أحيل الشرطي إلى محكمة  جنح دبي، بتهمة ممارسة الجنس بالتراضي مع النادل.

وقالت صحيفة "غولف نيوز"، إن النادل اعترف، الخميس، أمام محكمة دبي الابتدائية بجميع التهم الموجهة إليه، وقال ممثلو الادعاء إن الفلبيني مارس الجنس بالتراضي مع الشرطي، وحاول ابتزازه وتشويه صورته، إذا لم يدفع له 8 آلاف درهم.

كما وجهت له النيابة تهمة إساءة استخدام الإنترنت، وذلك لاختراق خصوصية الشرطي.

وبصفته الضحية، قال الشرطي، إنه كان صديقًا للنادل الفلبيني لفترة من الوقت قبل أن يقوم بنشر صورته على مواقع الإنترنت.

وأضاف "المشتبه به قد نشر صوري وصور والدي على وسائل التواصل الاجتماعي أخذت إذنًا من المشرف الخاص بي وذهبت لتقديم شكوى للشرطة.. وبينما كنت أقود سيارتي، اتصلوا بي من العمل وطلبوا مني العودة لضابط برتبة عميد أراد أن يراني ثم تم اعتقالي من قبل إدارة البحث الجنائي، وأثناء الاستجواب، أظهروا لي العديد من الصور وشرحت لهم أن النادل قد نشرها على موقع إنستغرام، وأنه سبق وهددني المشتبه به يريد أن أكون له صديقًا ومحبًا، سرق صورة شخصية من حسابي على إنستغرام، وكان لديه صورة خاصة بي في زي الشرطة عندما كنت أرسلها له قبل عام، كما كتب على الصورة إنني مثلي الجنس".

وسيقوم رئيس القضاة بتسليم الحكم يوم 21 نوفمبر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com