ولي عهد أبوظبي ورئيس كازاخستان يبحثان التطورات الإقليمية (صور)

ولي عهد أبوظبي ورئيس كازاخستان يبحثان التطورات الإقليمية (صور)

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أبوظبي، اليوم الخميس، الرئيس نور سلطان نزارباييف رئيس كازاخستان، الذي يقوم بزيارة خاصة لدولة الإمارات.

ورحب ولي عهد أبوظبي في بداية اللقاء بالرئيس الكازاخستاني والوفد المرافق له وبحث معه العلاقات الثنائية القائمة بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

1121

وذكرت وكالة أنباء الإمارات الرسمية أن الجانبين استعرضا خلال اللقاء علاقات الصداقة والتعاون بين الإمارات وكازاخستان في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والثقافية وغيرها من المجالات التي تخدم مصالح البلدين.

وأكد الشيخ محمد بن زايد أن دولة الإمارات تعمل على تقوية علاقاتها مع كازاخستان وفتح آفاق أرحب وأوسع من التعاون معها في سبيل تحقيق افضل المصالح المشتركة.

Satellite14646

من جانبه، أعرب رئيس كازاخستان عن سعادته بزيارة دولة الامارات والاطلاع على المستويات المتقدمة التي وصلت إليها في العديد من المجالات، مشيراً إلي رغبة بلاده في تطوير وتنمية علاقاتها وصداقاتها مع دولة الإمارات، وفقا للوكالة الإماراتية الرسمية.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة والجهود الدولية المبذولة لاحتوائها إضافة الى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة