شتائم بين المهرة البحرينية وأم نصرة الحربي على خلفية اعتقال عادل المسلم
شتائم بين المهرة البحرينية وأم نصرة الحربي على خلفية اعتقال عادل المسلمشتائم بين المهرة البحرينية وأم نصرة الحربي على خلفية اعتقال عادل المسلم

شتائم بين المهرة البحرينية وأم نصرة الحربي على خلفية اعتقال عادل المسلم

تتواصل بشكل متسارع ردود الأفعال والتعليقات الساخنة على  خبر اعتقال الفنان الكويتي الشهير عادل المسلم بتهمة الإتجار بالمخدرات.

وقد أخذ هذا السجال عدة أوجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان آخرها وأبرزها ما كشفته الإعلامية الكويتية "مي العيدان"، التي شاركت صوراً بطريقة الفيديو عبر حسابها على تطبيق "انستغرام"، رصدت من خلالها ما اسمته "حرباً ضروساً" على تطبيق "سناب شات" بين الفنّانة المهرة البحرينية زوجة المعتقل، وأم نصرة الحربي الممثلة والإعلامية السعودية المعروفة بحسب ما ذكر موقع مجلة "لها".

ونشرت الإعلامية الكويتية الفيديو مرفقا بالتعليق التالي: "معركة السنابات بين المهرة وبين ام نصرة الحربي"، بعد أن تم القبض على زوج المهرة الفنّان والمنتج عادل المسلّم بتهمة الإتجار بالمخدرات.

وجاء في الصور على لسان أم نصرة الحربي، أن "الزوجة المخادعة للمجرم ممنوعة من مغادرة الكويت حتى انتهاء التحقيقات وتراها عارفة بإجرام زوجها ولا تصدقوا أنها انخدعت منه لأنها هي وأمها اسوأ منه".

ووفق منشور العيدان رّدت المهرة بقولها: "يالي جالسة تشمتين فيني والي في بطني مالي ذنب ومطلعة بنتج شريفة، واهي من بلاد لي بلاد الله يعلم وين جايبة الفلوس". وأضافت مهددةً: "لكم من يوم ورايح اذا ماسكتتي راح انزل كل الفيديوهات".

وختمت: "ولله بلاني بمصيبة مو بيدي، تشمت فيني وأنا في سن الورد ومتزوجة بالحلال، اللهم صبرني وصبر الي في بطني".

وكانت المهرة كشفت أخيراً أنها حامل بعد أن سرّبت تقارير إعلامية الخبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com