شاهد أول تعليق من المهرة البحرينية على اعتقال زوجها عادل المسلم

شاهد أول تعليق من المهرة البحرينية على اعتقال زوجها عادل المسلم

في أول تعليق يصدر عن الفنانة البحرينية المهرة على اعتقال زوجها الفنان والمنتج الكويتي عادل المسلم في قضية مخدرات، أبدت المهرة في تدوينة على حسابها الشخصي بموقع “تويتر” أسفها على الحادثة.

وكتبت المهرة في تدوينة لا تخلو من حسرة  قائلة: “اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها”، فيما ظلت تدويناتها منذ اعتقال زوجها في نفس الاتجاه.

وتفاوتت ردود فعل متابعي الفنانة البحرينية بين التشفي، والتعاطف، وعلقت إحدى المنتقدات على نشر المهرة آية من القرآن قائلة: “سبحان الله ما تعرفون آيات القرآن إلا وقت المصايب”.

شاهد بالفيديو والصور تفاصيل اعتقال عادل المسلم

وأبدى أحد المغرّدين بعض التعاطف مع المهرة لكنه في نفس الوقت أسدى لها نصحية بقوله: “اللهم آمين .. انت محتاجة تغيري كل أجزاء حياتك؛ ببيئة جديدة في سبيل ابنك او بنتك. موفقة خير”.

وتحامل مدون من المعلقين على تدوينة المهرة، حين كتب: “بسبب المخدرات مات الشباب وضاع مستقبلهم وأنت بسبب فلوس المخدرات ملكتي طيارة وتلبسين أغلى الماركات منو اللي في مصيبة اللهم لاشماته”.

مفاجأة غير متوقعة في قضية عادل المسلم يفجرها محامون كويتيون

واختار متابع آخر الدفاع عن الفنانة المجروحة قائلا: “طيب زوجها تاجر مخدرات هي شنو ذنبها .. ياما أزواجهن يشربون خمور وفاسقين وما يصلّون اشمعنى هذه يعني اللي لازم يتشمتون فيها”.

 يذكر أن الفنانة البحرينية حامل من عادل المسلم الذي تزوجها في فبراير الماضي بعد قصة حب بدأت فصولها منذ العام 2013.

وقالت الشرطة إن المسلم اعترف بالاتجار في المخدرات، بينما كشفت التحريات أن حسابات الممثل والموزعة على أكثر من بنك متضخمة جراء التجارة في المخدرات.