حاكم دبي يجلب الشهرة لسلوفاكيا أكثر من القمة الأوروبية 
حاكم دبي يجلب الشهرة لسلوفاكيا أكثر من القمة الأوروبية حاكم دبي يجلب الشهرة لسلوفاكيا أكثر من القمة الأوروبية 

حاكم دبي يجلب الشهرة لسلوفاكيا أكثر من القمة الأوروبية 

جلبت زيارة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم مع أفراد من عائلته إلى سلوفاكيا  للمشاركة  في سباق عالمي للفروسية، الشهرة لهذا البلد أكثر من القمة الأوروبية التي شارك فيها 27  من رؤساء الحكومات والدول حول العالم.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن حضور الضيوف الخليجيين تم بشكل غير ملفت ومن دون حماية أمنية كبيرة،  وأن المسابقة شارك فيها  أبرز المتسابقين العالميين في الفروسية، ومنهم ولي عهد دبي حمدان  بن محمد  بن راشد آل مكتوم  وابن ملك البحرين  حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة بحضور والده الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة.

ولفتت،  إلى أن نجل حاكم دبي حمدان  كان قد فاز بهذا السباق العالمي العام الماضي، أما هذا العام  فإن مرض حصانه قد  منعه من الاستمرار في المسابقة، في حين حل ثالثا الأمير البحريني  ناصر بن حمد آل خليفة.

وأظهر الشيخ محمد بن راشد روحه الرياضية العالية خلال المشاركة في البطولة هذا العام بسلوفاكيا، فقد واكب مجريات السباق حيث نزل بنفسه إلى الميدان منذ ساعات الصباح الباكر وحتى ساعات المساء.

وظهر في أكثر من مقطع على مواقع التواصل بروح مرحة آسرة جرت مشاركتها على نطاق واسع كان أبرزها لحظة ممازحته لصحفي في قناة ياس الرياضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com