إصابة 3 مقيمين إثر سقوط قذائف حوثية في نجران

إصابة 3 مقيمين إثر سقوط قذائف حوثية...

السلطات السعودية لم تحدد الجهة التي تقف وراء إطلاق المقذوف لكن الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة يشهد معارك متصاعدة منذ أسابيع بعد انهيار هدنة قادها زعماء قبليون

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أعلنت السلطات السعودية، اليوم الإثنين، إصابة 3 أشخاص بمقذوف عسكري مصدره اليمن سقط على مدينة نجران، جنوبي المملكة، فيما تحدث الحوثيون عن إطلاق 12 صاروخ كاتيوشا على المدينة.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني في منطقة نجران، المقدم علي الشهراني إن 3 مقيمين (غير سعوديين) أُصيبوا؛ إثر سقوط مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية على نجران، وفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وذكر المسؤول السعودي أن فرق الدفاع المدني تسلمت بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على مدينة نجران ما أدى إلى إصابة 3 مقيمين، تم نقل إلى المستشفى، والسيطرة على الحريق الناجم عن المقذوف.

ولم تحدد السلطات السعودية الجهة التي تقف وراء إطلاق المقذوف، لكن الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة يشهد معارك متصاعدة منذ أسابيع بعد انهيار هدنة قادها زعماء قبليون، في مارس/آذار الماضي، وأثمرت عن وقف لإطلاق النار وتبادل للأسرى من الجانبين ونزع مئات الألغام.

وكثفت ميليشيات الحوثي خلال الأيام الماضية من إطلاق الصواريخ على منطقة نجران، والتي تسفر في بعض الأحيان عن سقوط ضحايا، رغم إعلان الدفاع الجوي السعودي عن تأمين المنطقة بصواريخ ”باتريوت“ الأمريكية؛ القادرة على اكتشاف الصواريخ وتدميرها، وفقا لتصريحات، نقلتها وكالة“واس“، أمس الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com