اغتيال قيادي يمني ثان بحزب "الإصلاح" في عدن اليوم (فيديو)
اغتيال قيادي يمني ثان بحزب "الإصلاح" في عدن اليوم (فيديو)اغتيال قيادي يمني ثان بحزب "الإصلاح" في عدن اليوم (فيديو)

اغتيال قيادي يمني ثان بحزب "الإصلاح" في عدن اليوم (فيديو)

في ثاني حادث من نوعه اليوم الإثنين، اغتال مسلحان مجهولان، القيادي في حزب "التجمع اليمني للإصلاح" بمحافظة عدن، جنوبي اليمن، صالح سالم بن حليس اليافعي، فيما لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الحادث حتى الآن.

ونعى الحزب، في بيان نشره اليوم في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، المسؤول البارز، قائلًا: "ننعي استشهاد الشيخ صالح بن حليس القيادي في إصلاح عدن، ورئيس الدائرة القضائية فيه، في عملية اغتيال آثمة تعرض لها في مدينة المنصورة، بمحافظة عدن".

وقال شهود عيان إن ملثمين مجهولين على متن دراجة نارية أطلقا النار على اليافعي، وهو أيضاً إمام وخطيب مسجد الرضاء بمدينة المنصورة، بينما كان يقف بسيارته أمام مكتب البريد، وأردياه قتيلاً، بينما أصيب شخص آخر كان معه ويدعى رائد ذيبان، ونقل إلى مستشفى النقيب بالمدينة لتلقي العلاج.

وتعد حادثة الاغتيال هذه، هي الثانية اليوم الإثنين، التي تستهدف قياديًا في حزب "الإصلاح"، حيث لقي عضو مجلس شورى الحزب صالح أحمد العنهمي، مصرعه في وقت سابق اليوم، بعد إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين خلال مروره بسيارته في مدينة ذمار(شمال)"، التي تحمل اسم المحافظة الواقعة تحت سيطرة "الحوثيين".

وشغل العنهمي منصب عضو مجلس شورى الحزب في محافظة ذمار، ويعد من قيادات الحزب في المحافظة الواقعة تحت سيطرة الحوثيين منذ نهاية 2014.

وفي مطلع أبريل/نيسان الماضي، اغتال مسلحون مجهولون رئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة ذمار، حسن اليعري، دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن ذلك حتى اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com