مقذوف حوثي على منزل بصامطة السعودية يقتل 4 أشخاص – إرم نيوز‬‎

مقذوف حوثي على منزل بصامطة السعودية يقتل 4 أشخاص

مقذوف حوثي على منزل بصامطة السعودية يقتل 4 أشخاص

المصدر: جازان – إرم نيوز

قتل 4 أشخاص وأصيب 3 آخرون، نتيجة سقوط مقذوف حوثي على منزل بإحدى القرى في الشريط الحدودي التابعة لمحافظة صامطة جنوب السعودية.

وأفادت هيئة الدفاع المدني السعودية على موقعها في ”تويتر“ بسقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على صامطة في جازان، نتج عنه وفاة 4 أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى.

ووفقًا للمتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، فإن من ضمن الوفيات طفل وامرأة.

وكان سبعة جنود سعوديين وعشرات من المقاتلين الحوثيين، قتلوا في اشتباكات عنيفة على الحدود مع اليمن أمس الأحد، في حين تستعد الأطراف المتحاربة في اليمن لأسبوع آخر من المفاوضات في الكويت.

وكانت المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة على شفا الانهيار، بعد نشوب خلاف جديد الأسبوع الماضي بين الحكومة المدعومة من السعودية وخصومها الحوثيين المتحالفين مع إيران وبعد اندلاع قتال جديد.

لكن مبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، قال إن المحادثات بين الحوثيين وحلفائهم في حزب المؤتمر الشعبي العام من جهة وحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي المعترف بها دوليا من جهة أخرى سوف تمدد أسبوعا.

وأفادت تقديرات الأمم المتحدة أن أكثر من 6200 شخص قتلوا في اليمن منذ اندلاع الحرب في مارس آذار من العام الماضي. وذكرت السعودية أن عشرات من جنودها أو مدنييها قتلوا في الصراع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com