جولة رمضانية لمحمد بن زايد ومحمد بن راشد في شوارع أبوظبي‎

جولة رمضانية لمحمد بن زايد ومحمد بن راشد في شوارع أبوظبي‎

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

تتكثف اللقاءات الدورية بين الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في وقت يشهد العمل الوطني بدولة الإمارات عدة تحديات، أبرزها تعاظم الدور الإماراتي الإقليمي، خاصة بعد انخراطها بالتحالف العربي الذي تقوده السعودية لاعادة الشرعية لليمن، وعملها من أجل احتواء تداعيات وأثار ما سمي بالربيع العربي الذي ادى الى زيادة نزعة التطرف في أكثر من دولة عربية فضلا عن تراجع اسعار النفط وانعكاسات ذلك على الاقتصاديات المحلية والإقليمية.

وفي اطار اللقاءات الدورية المتواصلة، التقى حاكم دبي وولي عهد أبوظبي لقاءا مطولا في أبوظبي صدر عنه بيان ذكر أنه قد تم بحث عدد من القضايا الوطنية دون ذكر طبيعة هذه القضايا او النتائج ومحصلة ما تم بحثه.

وأظهرت صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ محمد بن راشد وهو يجلس إلى جانب الشيخ محمد بن زايد الذي يتولى قيادة السيارة في شوارع العاصمة أبوظبي.

6 7

وأعرب الجانبان عن اعتزازهما بالتكافل الاجتماعي بين مختلف شرائح وفئات وأفراد المجتمع العربي المسلم والذي تجلت مظاهره في شهر رمضان المبارك، داعيين الله العلي القدير أن يحفظ الإمارات وقيادتها الرشيدة من كل سوء”، وفقا لوكالة الإمارت الرسمية.

9

وحضر اللقاء الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

8

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع