حملة شعبية في عدن للدعاء للمقاومة وقوات التحالف العربي

حملة شعبية في عدن للدعاء للمقاومة وقوات التحالف العربي

المصدر: كرم أمان – إرم نيوز

انطلقت في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، الاربعاء، حملة ” الدعاء لشهداء وحماة وطننا الجنوب المقاومة الجنوبية وقوات التحالف العربي” الثانية  التي ينفذها عدد من الناشطين الجنوبيين ، عقب نجاح حملتهم الأولى التي انطلقت في أول أيام شهر رمضان وشملت على توزيع وجبات إفطار الصائم في عدد من المساجد ودور الرعاية الصحية في المدينة .

وقام ناشطون بتوزيع ولصق عدد من المنشورات والمطبوعات في الأماكن العامة وساحة العروض التي تعد أكبر ساحة احتجاج مركزية في عدن.

كما شوهد عدد من أفراد المقاومة الجنوبية في نقاط التفتيش وهم يقومون بتوزيع ملصقات الدعاء على المركبات وحافلات الأجرة كنوع من المشاركة في الحملة التي قال القائمون عليها إنها ستستمر حتى آخر أيام شهر رمضان.

قال رئيس الحملة علوي باهارون والوكيل والقائم بأعمال التاجر اليمني بالإمارات الشيخ احمد بن عبدالقادر العيدروس، في تصريح  لـ “إرم نيوز”، إن الحملة تأتي للتعبير عن العلاقة الحميمية بين أبناء وأهالي عدن وجنوب اليمن بشكل عام وبين اشقائهم أفراد دول التحالف العربي قيادة وجنود وضباط الإمارات المتحدة والمملكة السعودية.

وأضاف باهارون أن إخوتنا واشقاءنا في الإمارات قاتلوا جنباً الى جنب مع أبطال المقاومة الجنوبية وروت دماءهم الطاهرة ارض عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى ، مشيراً الى أن الدعاء لهم أقل ما يمكن تقديمه لهم .

وتابع إنه “بفضل الله تعالى وتضحيات مقاومتنا الجنوبية واشقائنا في دول التحالف العربي تحررت عدن وبقية المحافظات الجنوبية في مثل هذه الأيام المباركة التي نطلق حملتنا بعد مرور عام كامل على التحرير” .

وأشار إلى أن الحملة ستتواصل وستشمل مساجد عدن والمؤسسات العامة والخاصة فضلاً عن الحملة الإلكترونية ، بالإضافة الى فعاليات أخرى ستنفذ وستكلل بحملة اخرى لتوزيع كسوة العيد على عدد من المحتاجين في عدن .

ولاقت الحملة في أول دقائق على انطلاقها رواجاً كبيراً في شبكات التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من الناشطين ورواد الإنترنت الذين تفاعلوا مع الحملة وباركوها، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للقائمين عليها .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع