أخبار

تحذير.. 14 أكتوبر موعد إسقاط جنوب اليمن
تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2014 12:58 GMT
تاريخ التحديث: 07 أكتوبر 2014 12:58 GMT

تحذير.. 14 أكتوبر موعد إسقاط جنوب اليمن

قيادي في حزب المؤتمر الشعبي يحذر من تكرار سيناريو إسقاط صنعاء عبر مخطط خارجي، ويؤكد حصول قيادات على مبالغ مالية ضخمة جزاء إسقاط اليمن في يد إيران.

+A -A
المصدر: إرم – خاص

حذر القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني، من مخطط خارجي، يستهدف إسقاط جنوب اليمن في الرابع عشر من تشرين الأول/أكتوبر الجاري، بنفس سيناريو إسقاط العاصمة صنعاء.

ووجه ياسر اليماني في رسالته الخاصة على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، كلامه إلى الشرفاء في الجيش والأمن في المحافظات الجنوبية، قبل فوات الأوان.

وتطرق القيادي اليمني، ضمن سلسلة منشوراته التي قال إنها ستفضح المؤامرة ضد بلاده، إلى تلقي قيادات كبيرة في اليمن لمبالغ ضخمة جزاء نجاحهم في إسقاط صنعاء بيد إيران، وهو ما يعمل عليه نفس الأشخاص لتكون جنوب اليمن هي المدينة التالية.

وقال اليماني ”اليوم الأخ وزير الدفاع يزور وحدات عسكرية وأمنية في المحافظات الجنوبية، وهذه هي رسالة بإسقاطها في الجنوب، بتاريخ 14 أكتوبر القادم“، وأضاف ”الأخ وزير الدفاع تسلم من إيران 180 مليون دولار هدية، بعد أن نجح في إسقاط صنعاء، كما تسلم الأخ الرئيس وعبر نجله جلال مبلغ 500 مليون دولار، من مندوب إيراني في أديس أبابا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك