”إكسبو 2020 دبي“ يكشف عن منصته الافتراضية الفريدة (فيديو إرم)

”إكسبو 2020 دبي“ يكشف عن منصته الافتراضية الفريدة (فيديو إرم)

المصدر: دبي - إرم نيوز

استعرض ”إكسبو 2020 دبي“ خلال مشاركته في ”منتدى الإعلام العربي“ الخامس عشر، المخطط الرئيسي لموقع هذا الحدث المهم من خلال منصة تجريبية خاصة تتيح لضيوف المنتدى التعرف على أجنحته التي تجسد موضوعاته الفرعية الثلاثة: الفرص والتنقل والاستدامة وذلك عبر التجول الافتراضي في أرجائها من خلال تقنيات رقمية مبتكرة تتيح بُعدا حيويا واقعيا على تصاميم هذه الأجنحة.

ويهدف المخطط الرئيس، الذي تم الكشف عنه، إلى دمج موضوعاته الفرعية في صميم أعمال التخطيط العمراني والبنية التحتية والتنفيذ والعمليات والإرث، ويتضح من المخطط مدى التركيز على توفير عوامل الجذب والخدمات والمرافق وغيرها ما يجعل تجربة الزوار مريحة وتضفي عليها مزيدا من الإثارة والمتعة.

وجاءت مشاركة ”إكسبو 2020 دبي“ في منتدى الإعلام، بحسب المهندس أحمد الخطيب، نائب رئيس التطوير والتنفيذ العقاري، تأكيداً على مواكبة موضوعاته مع رؤية المنتدى الرامية إلى فتح آفاق الحوار البناء وتبادل الأفكار.

وفي لقائه مع إرم نيوز، قال الخطيب إنّ العمل جار على قدم وساق وفق جدول زمني محدد، لافتا إلى أنّ خطوة الكشف عن المخطط الرئيسي تأتي لإطلاع ضيوف المنتدى على ما سيكون عليه تصميم ”إكسبو 2020 دبي“.

وأضاف المهندس الخطيب، أنّ مشاركة ”إكسبو 2020 دبي“ في ”منتدى الإعلام العربي تأتي مواكبة لرؤية المنتدى الرامية إلى فتح آفاق الحوار البناء وتبادل الأفكار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة