الأمن السعودي يقبض على المتورط بتفجير مسجد الطوارئ (صور)
الأمن السعودي يقبض على المتورط بتفجير مسجد الطوارئ (صور)الأمن السعودي يقبض على المتورط بتفجير مسجد الطوارئ (صور)

الأمن السعودي يقبض على المتورط بتفجير مسجد الطوارئ (صور)

ألقت قوات الأمن السعودي القبض على المطلوب سويلم الهادي الرويلي، الموضوع على لائحة الـ 16 مطلوبًا الفارينَ، بعد رصده متخفيًا لدى أحد رفاقه من العناصر الإرهابية الذي قام بإيوائه في منزله مع امرأة تدعى بنان عيسى هلال المتغيبة عن ذويها منذ عام ونصف العام .

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الرويلي متورط بالمشاركة في إطلاق النار على المصلين بمسجد المصطفى بقرية الدالوة، وفي التفجير الانتحاري الذي استهدف المصلين بمسجد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير العام الماضي.

وداهمت قوات الأمن السعودية المنزل الذي اختبأ فيه المطلوب وتم القبض على المجموعة بمن فيهم السيدة، التي حاولت مقاومة الاعتقال بمباغتة رجال الأمن بسلاح رشاش كان بيدها، مما عرضها لإصابة توفيت على إثرها بعد نقلها للمستشفى.

واتضح من واقع السجل المدني لها أن السيدة المذكورة متزوجة من أحد المتواجدين بمناطق الصراع في الخارج، ويزعم المطلوب الذي ألقي القبض عليه أنه تزوج بها لبضعة أشهر اكتفاء بشهادة من قام بإيوائهما، بحسب واس.

وحذرت وزارة الداخلية السعودية من إيواء أي من الفارين المطلوبين للعدالة أو التستر عليهم أو تقديم أي نوع من أنواع المساعدة لهم، مجددة دعوتها لكل من تتوفر لديه معلومات عنهم في المسارعة بالإبلاغ عنهم، علماً بأنه سوف تسري في حق المبلغ ما سبق الإعلان عنه من مكافآت مالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com