أرغموه على الذهاب للمدرسة فأطلق عليهم النار
أرغموه على الذهاب للمدرسة فأطلق عليهم النارأرغموه على الذهاب للمدرسة فأطلق عليهم النار

أرغموه على الذهاب للمدرسة فأطلق عليهم النار

تسبب جدال بين مراهق أميركي وعائلته، التي طلبت منه النهوض من الفراش والذهاب إلى المدرسة، بإطلاقه النيران على جدته وأخته الصغيرة وابن أخته الذي يبلغ من العمر 6 أعوام.

وقالت والدة المراهق، البالغ من العمر 16 عاماً، لشرطة مدينة "ناشفيل" الأمريكية، إنها طلبت منه أن يستيقظ ويبدأ بتحضير نفسه للمدرسة، لكنه انفعل رافضاً، فما كان منه إلا أن توجه إلى خزانة مجاورة مهدداً ومتوعداً، ثم أمسك بمسدس أخفته الوالدة سابقاً، وبدأ بإطلاق النار داخل الشقة.

وأصيبت جدته البالغة من العمر 67 عاماً مرتين، ثم أخته البالغة من العمر 12 عاماً، وابن اخته، وبعد إطلاق النار هرب الشاب إلى شقة أخرى حيث رمى المسدس من يده لتلقي الشرطة القبض عليه في منطقة مجاورة.

ورغم أن جروح العائلة غير مميتة، لكن المراهق يواجه 4 اتهامات بمحاولة القتل المتعمد وأخرى بتعريض العائلة للخطر المتهور، قد تنتهي به بالسجن لسنوات عديدة.

وشهدت مدينة ناشفيل العام الماضي 75 جريمة قتل، نفذ 30 منها مراهقون وأطفال، وهو أكبر عدد جرائم يرتكبها قاصرون في العقد الماضي.

وتصارع السلطات المحلية لفهم هذه الظاهرة العنيفة المتفشية بين القاصرين، على أمل ان تعالج أسبابها وتنقذ المزيد من الأوراح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com