التحالف يقصف مخازن أسلحة ومجاميع الحوثيين قرب الحدود السعودية
التحالف يقصف مخازن أسلحة ومجاميع الحوثيين قرب الحدود السعوديةالتحالف يقصف مخازن أسلحة ومجاميع الحوثيين قرب الحدود السعودية

التحالف يقصف مخازن أسلحة ومجاميع الحوثيين قرب الحدود السعودية

صنعاء - شنت مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية، اليوم الأحد، سلسلة غارات غير مسبوقة على مواقع الحوثيين، ومخازن أسلحة، شمالي اليمن، وعلى الشريط الحدودي مع المملكة، بحسب شهود عيان.

ونقلت وكالة الأناضول التركية للأنباء عن الشهود، قولهم إن "التحالف شن نحو 15 غارة على المعهد التقني في بلدة (الورك) بمديرية عيال سريح، في محافظة عمران، شمالي صنعاء، بعد أن حوله الحوثيون إلى ثكنة عسكرية".

وسُمع دوي انفجارات عنيفة، وتصاعد أعمدة الدخان، جرّاء احتراق آليات عسكرية، بحسب المصادر ذاتها.

ووفقا للشهود، فقد "أسفرت الغارات، عن سقوط قتلى وجرحى (لم يحددوا العدد)، حيث شوهدت دوريات تنقل مصابين، عقب الغارات على المعهد الذي كان حوله الحوثيون إلى معسكر تدريبي للمجندين الجدد".

كما شن طيران التحالف، غارات مكثفة على مواقع الحوثيين، في بلدات "رازح"، و"شدا"، و"الملاحيظ" و"كتاف" بمحافظة صعدة، على امتداد الشريط الحدودي مع المملكة، شمالي البلاد، بالتزامن مع قصف للمدفعية السعودية، وفقا لمصادر قبلية.

وأوضحت المصادر، أن مروحيات "أباتشي"، استهدفت بعشرات الصواريخ، مجاميع مسلحة للحوثيين كانت تزحف نحو الحدود السعودية.

وفي محافظة حجة، شمالي غرب البلاد، شنت مقاتلات التحالف، غارات مكثفة على مواقع الحوثيين، وقوات الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في بلدات "ميدي"، و"عاهم"، بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية ضخمة، للجيش الوطني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com