وصول مقاتلات الدول المشاركة في رعد الشمال إلى السعودية (فيديو وصور)

وصول مقاتلات الدول المشاركة في رعد الشمال إلى السعودية (فيديو وصور)

الرياض- نشر حساب ”درع الوطن“، الحساب الرسمي الخاص بتغطية أحداث تمرين ”رعد الشمال“ العسكري، بالمملكة العربية السعودية، عبر موقع ”تويتر“، صوراً لوصول المقاتلات الجوية للدول المشاركة في المناورة.

ونشر الحساب -أيضاً- مقطعاً مصوراً يظهر وصول المقاتلات إلى المملكة للمشاركة في المناورة العسكرية، إلى جانب عدد من المقاطع الأخرى التي حملت تصريحات لقادة الفرق العسكرية للدول المشاركة.

وأكد المقدم الركن خالد مسفر العتيبي قائد القوة الكويتية أن أهمية ”رعد الشمال“ تتمثل في أنها تأتي من أجل تعزيز العلاقات الأخوية والدفاع المشترك.

من جهته قال الرائد الركن راشد صالح الهاجري قائد القوة القطرية، إن العمل تحت قيادة موحدة في رعد الشمال يمثل تلاحما وترابطا بين قوات الدول المشاركة.

بدوره قال العقيد الركن عبد السلام الشحي قائد القوة الإماراتية، إن تمرين ”رعد الشمال“ هو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط ويمثل فرصة لتبادل الخبرات، وهو ما أكده -أيضاً- المقدم الركن محمود العطون قائد القوة الأردنية.

ولفت العميد ركن خالد سلمان المعاودة قائد مجموعة القتال التابعة لقوة دفاع البحرين إلى إن تمرين رعد الشمال يجعل من أمن المنطقة مسؤولية مشتركة للدول المشاركة.

 

CcFye8pW8AAiRN-

CcFyfAvW4AA-egu

CcFyfATW0AAVAYC

CcFyfAGWAAI75-j

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة