الرئيس الإماراتي يهنئ حاكم دبي بمرور 10 سنوات على حكمه

الرئيس الإماراتي يهنئ حاكم دبي بمرور 10 سنوات على حكمه

أبوظبي – هنأ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، نائبه رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة مرور 10 سنوات على توليه الحكم في إمارة دبي.

وقال الشيخ خليفة في رسالته؛ ”شكرا محمد بن راشد، شكرا على ما قدمت لدولة الإمارات ولأمتك العربية والإسلامية وللعالم“. وتابع ”أشكر محمد بن راشد باسمي وباسم إخواني أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد وباسم شعبي.. وأهنئه بمرور 10 سنوات من حكمه وقيادته.. مع التمنيات له بعطاء أوسع وأكبر وأجمل في العشرية القادمة من حكمه .“

وأكد رئيس دولة الإمارات، يخصص محمد بن راشد كل عام يوم جلوسه في الرابع من يناير لشكر غيره، واليوم نحن نقول له ”شكرا محمد بن راشد“، شكرا لتجربتك الإدارية والإنسانية والاقتصادية والتنموية والفكرية.

وأضاف: ”تابعنا بكل تقدير 10 سنوات من حكومة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد تميز فيها بقدرته على ترسيخ التنسيق بين الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية، وتشكيل فرق العمل الوطنية وصياغة خطط استراتيجية لتحقيق رؤية القيادة واستكمال البناء الذي رسخه المؤسسون مع إخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات “ .

وقال رئيس الدولة: ”يكمل أخي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم 10 سنوات في قيادة اقتصاد وطني ناجح ومتوازن ومستدام وسياسة مالية حكومية تتميز بالكفاءة مع فريق عمله من الوزراء والمسئولين.. 10 سنوات أيضا تميز فيها أخي الشيخ محمد بن راشد بفلسفة حكومية فريدة، حيث وظيفة المسئول الحكومي تحقيق السعادة للمواطنين“.

1622220_1065022746875494_2750826535248235535_n

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com