محمد بن راشد يشكر الدفاع المدني وضيوف دبي على تعاملهم الراقي مع حادث حريق

محمد بن راشد يشكر الدفاع المدني وضيوف دبي على تعاملهم الراقي مع حادث حريق

أبوظبي- تقدم  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء  حاكم دبي،  بالشكر للدفاع المدني الإماراتي وضيوف دبي، لتعاملهم الراقي مع حادثة  اندلاع النيران بأحد فنادق دبي ليلة رأس السنة، مشيدا بأداء رجال  الإطفاء والإسعاف والشرطة الذين أثبتوا للعالم مدى حرفيتهم.

ووجه الشيخ محمد بن راشد، كلمة عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، الجمعة، لرجال الدفاع المدني والشرطة والإسعاف، قائلا: ”رفعتم الرؤوس وأثبتم كفاءتكم أمام العالم“.

IMG-20160102-WA0001

كما تقدم بالشكر لأبناء الإمارات وضيوف الإمارات “ شكرا لأبناء الإمارات المخلصين، وضيوفنا في الإمارات، على رقيكم في التعامل مع الأحداث ليلة البارحة.. بكم ومعكم كانت دبي  أمس عنوانا للمدينة الحضارية“.

وكان حريق هائل شب بفندق من 63 طابقا في وسط دبي مساء يوم الخميس لكن مع إخلاء المبنى وإصابة عدد محدود بإصابات طفيفة مضت السلطات قدما في الاحتفال بالعام الجديد بإقامة عرض بالألعاب النارية في برج خليفة أطول برج في العالم الذي يقع على بعد مئات الأمتار من الفندق.

وتصاعدت ألسنة ضخمة من اللهب من أحد جوانب الفندق الفخم الذي يقع على الجانب الآخر من ساحة كبيرة تفصله عن برج خليفة حيث تجمع المئات لمشاهدة استعراض الألعاب النارية.

وحال تعامل رجال الإطفاء والإسعاف والشرطة مع الحادثة بمهنية عالية، دون وقوع إصابات بالغة، حيث تعرض 14 شخصا بإصابات طفيفة بحسب ما أكده اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com