اليمن.. المقاومة الشعبية تستعيد "الحزم" في الجوف من الحوثيين
اليمن.. المقاومة الشعبية تستعيد "الحزم" في الجوف من الحوثييناليمن.. المقاومة الشعبية تستعيد "الحزم" في الجوف من الحوثيين

اليمن.. المقاومة الشعبية تستعيد "الحزم" في الجوف من الحوثيين

صنعاء- أفادت مصادر عسكرية يمنية أن عددا من القتلى في مليشيات الحوثي وصالح قضوا في هجوم شنته قوات الشرعية في محافظة الجوف.

وكانت المقاومة والجيش الوطني، الاثنين، قد سيطروا على "نصف أكبر مديريات محافظة الجوف شمالي البلاد".

وقال عبد الله الأشرف، الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصورهادي، في وقت سابق إن أفراد المقاومة الشعبية والجيش الوطني سيطروا على نصف مديرية "خف والشعف" في محافظة الجوف.

إلى ذلك، أدت المعارك المحتدمة بين القوات الشرعية والمتمردين، الثلاثاء، في محافظة حجة الواقعة في الشمال من العاصمة صنعاء،إلى فرار قيادات في ميليشيا الحوثي وقوات صالح نحو محافظة الحديدة المجاورة.

كما شن طيران التحالف، سلسلة غارات على مواقع مليشيات الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء ومناطق محيطة، في وقت مبكر اليوم الثلاثاء، بينما فر عشرات القادة من المتمردين من المعارك في محافظة حجة.

وقالت مصادر عسكرية إن الغارات استهدفت معسكر الاستقبال بهمدان شمال غرب العاصمة، كما قصف التحالف قاعدة الديلمي العسكرية الجوية شمالي صنعاء. وأضافت المصادر أن الغارات استهدفت أيضا مواقع للمتمردين في جبل ضين بمحافظة عمران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com