مقتل شاب بحادثة دهس متعمد تثير غضباً في الكويت‎

مقتل شاب بحادثة دهس متعمد تثير غضباً في الكويت‎

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - قحطان العبوش

تسببت حادثة دهس متعمد أودت بحياة مواطن كويتي في موجة غضب بين المدونين الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تكشف لهم أن الضحية كان يحاول فض مشاجرة عندما لقي حتفه.

ووقعت الحادثة يوم السبت الماضي، لكن تفاصيل مقتل الرجل الذي ذهب ضحية محاولته إنهاء مشاجرة بين أصدقائه لم تتضح حتى اليوم الأثنين، عندما انتشرت نتائج التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة.

وقالت تقارير محلية إن الضحية ”47 عاماً“ حاول فض مشاجرة بين شخصين من أصدقائه، وقام بإخراج أحدهما إلى خارج المخيم الذي وقعت فيه المشاجرة لتهدئته، لكن المتهم قام بتشغيل محرك سيارته الرباعية وانطلق بها باتجاه المجني عليه ودهسه ثم لاذ بالفرار.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة بعد القبض على المتهم، أن عملية الدهس تمت على مرأى من 8 أشخاص بينهم فتاة كانوا متواجدين في مخيم كائن في بر ميناء عبدالله التابع لمحافظة الأحمدي، حيث يخرج كثير من الكويتيين إلى المخيمات في مثل هذا الوقت من العام.

وأثارت الحادثة موجة غضب واسعة بين المدونين الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بإنزال أشد العقوبات على الجاني.

وأعادت الحادثة إلى الأذهان، حادثة دهس مماثلة وقعت الشهر الماضي، وقضى فيها شاب مصري بعد أن دهسه مواطن كويتي خلال مشاجرة وقعت في أحد أسواق محافظة حولي بالكويت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com