فيديو لنائب كويتي منفعل قبيل وفاته بلحظات يثير التساؤلاتفيديو لنائب كويتي منفعل قبيل وفاته بلحظات يثير التساؤلات

فيديو لنائب كويتي منفعل قبيل وفاته بلحظات يثير التساؤلات

أظهر مقطع فيديو حديث جرى تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، النائب الكويتي نبيل الفضل، الذي توفي ظهر الثلاثاء داخل قاعة مجلس الأمة، منفعلاً وهو يوجه انتقاده لوزراء الحكومة والنواب قبيل وفاته بلحظات قليلة.

وقال مدونون كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن حالة الغضب والانفعال التي ظهر فيها النائب الفضل قد تكون سبباً في وفاته داخل قاعة المجلس بعد لحظات من إلقاء كلمته التي وجه فيها انتقاداً للحكومة والنواب.

وتوفي الفضل بشكل مفاجئ خلال جلسة يوم أمس الثلاثاء وفشلت كل محاولات إسعافه التي شارك فيها وزير الصحة الكويتي علي العبيدي الذي كان حاضراً للجلسة، فيما لم يتضح السبب الدقيق للوفاة بعد.

وانتقد الفضل في كلمته بطريقة منفعلة وغاضبة بعض النواب الذين يقدمون طلباتهم الخاصة للوزراء خلال جلسات مجلس الأمة، كما انتقد عدم حضور بعض النواب للجلسات.

وبينما كان أحد النواب يشارك في مداخلة، طلب منه رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم التوقف عن الكلام بسبب حالة الإغماء التي تعرض لها الفضل قبل أن يتضح أنه قد فارق الحياة.

وتتجاوز نقاشات أعضاء مجلس الأمة الكويتي المنتخب في بعض الأحيان الغضب والانفعال، وتصل حد الشتائم والاشتباك بالأيدي بين النواب المنتمين لكتل سياسية مختلفة.

ولقيت وفاة النائب الفضل تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة لاهتمام واسع في وسائل الإعلام المحلية والعربية، وحققت الفيديوهات التي توثق آخر كلامه ولحظة وفاته بنسب مشاهدة عالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com