فيديو مسيء يقود أحد أبناء الأسرة الحاكمة للكويت إلى النيابةفيديو مسيء يقود أحد أبناء الأسرة الحاكمة للكويت إلى النيابة

فيديو مسيء يقود أحد أبناء الأسرة الحاكمة للكويت إلى النيابة

يخضع الشيخ عبدالله سالم الأحمد الصباح، أحد أبناء الأسرة الحاكمة للكويت، للتحقيق في النيابة العامة اليوم الثلاثاء بسبب انتشار مقاطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل إساءة لشخصيات بارزة في الكويت.

وقالت تقارير محلية إنّ الشيخ عبدالله، وهو حفيد شقيق أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، سيمثل اليوم الثلاثاء أمام النيابة العامة، بعد أن تطاول في مقاطع فيديو على عدد من أفراد الأسرة الحاكمة والنواب.

وكانت المباحث الجنائية ألقت القبض على الشيخ عبدالله، مساء الأحد، بعد انتشار مقاطع الفيديو المسيئة التي يتضح من حديثه فيها أنها سجلت عقب افتتاح "استاد جابر الرياضي" يوم الجمعة الماضي.

ويشير الشيخ عبدالله في أحد مقاطع الفيديو صراحةً إلى بعض رموز الحكم في الكويت منتقداً إياهم، فيما يعتمد التلميح مع آخرين بطريقة ساخرة.

وسبق أن اعتقلت الأجهزة الأمنية الشيخ عبدالله قبل نحو ستة أشهر بسبب تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" اعتبرت "مسيئة لثوابت الأمة وللنظام العام والذات الأميرية".

وبرز الشيخ عبدالله على موقع "تويتر" والذي يتابعه فيه أكثر من مئة ألف شخص، منتقداً بشدّة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الكويت، مبدياً انحيازاً لشخصيات كويتية معارضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com