صراع محتدم على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم – إرم نيوز‬‎

صراع محتدم على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم

صراع محتدم على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم

المصدر: الرياض- نايف مشهور

تبدأ اليوم الاثنين منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، بمجموعة من المباريات النارية على صعيد مناسبات القمة والقاع.

 وضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري“ عبد اللطيف جميل“ يلتقي فريق هجر صاحب المركزالأخير برصيد نقطتين مع الهلال الثاني برصيد 24 نقطة ، والمتساوي مع الأهلي المتصدر في عدد النقاط على ملعب مدينة هجر، في ظل سعي الأخير للعودة للانتصارات بعد خسارة الجولة الماضية وتفادي أي صعوبات أمام مضيفة المتواضع.

 ويستضيف الشباب السابع برصيد 15 نقطة ضيفة الفيصلي الثامن بـ 13 نقطة على ملعب الملك فهد الدولي في ظل سعى كلا الطرفين لتحقيق الفوز، خاصة الأول الذي تعرض للخسارة في ثلاثة مباريات متتالية، بينما يرغب الضيف في مواصلة نتائجه المميزة بعد الفوز على نجران في الجولة الأخيرة بهدف دون رد.

 وعلى نفس الملعب تقام مباراة قمة الجولة بين النصر السادس برصيد 15 نقطة مع الاتحاد الثالث بـ 20 نقطة، بإدارة تحكيمية للكرواتي بيليك ،للمباراة الجماهيرية التي يرغب كلا الفريقين فيها تفادي السقوط خاصة العالمي الذي تعادل في مبارياته الثلاثة الماضية بينما العميد للحفاظ على صحوته بالانتصارات المتتالية الأخيرة.

 كما يدخل الأهلي المتصدر برصيد 24 نقطة مباراته مع ضيفه الرائد برصيد 7 نقاط هذا الموسم ، حيث يسعى لتفادي أي مفاجآت أمام الصغار في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة بجدة تحت إدارة الحكم محمد القرني.

 ويلتقي الخليج المتألق في الفترة الأخيرة وصاحب المركز الخامس برصيد 16 نقطة، مع القادسية المتراجع في المرتبة الـ 11 برصيد 9 نقاط،بدوافع مختلفة للفريقين فالأول يرغب في مواصلة التألق وتحقيق الفوز بعد التعادل الأخير مع النصر، بينما يخشى القادسية السقوط مجدداً والصراع على الهبوط بعد الخسارة أمام الفتح بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

 ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، مباراة التعاون الرابع بـ 18 نقطة مع ضيفة الوحدة العاشر برصيد 11 نقطة، حيث يأتي اللقاء في ظل الانتفاضة الأخيرة لكلا الفريقين خاصة الوحدة الفائز مؤخراً على الشباب بهدفين لهدف بقيادة مدربه نور الدين مضوي، بينما التعاون المتألق منذ بداية الموسم والراغب في الاقتراب بشدة من فرق المقدمة للمشاركة الآسيوية الموسم المقبل.

 كما يلتقي نجران قبل الأخير برصيد خمس نقاط مع الفتح التاسع برصيد 13 نقطة، في ظل سعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز ونسيان خسارة الأسبوع الماضي ،بخسارة الأول أمام الفيصلي بهدف دون مقابل والثاني أمام القادسية بهدفين لهدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com