السعودية.. اختفاء طالبتين بجدة في ظروف غامضة

السعودية.. اختفاء طالبتين بجدة في ظروف غامضة

جدة –  تكثّف الأجهزة الأمنية في جدة السعودية، بحثها عن طفلتين، فُقدتا في ظروف غامضة، أمس الأحد، من المدرسة وقت الانصراف بعد انتهاء الدوام، وذلك بحسب “سبق”.

وقال والد الطفلة آمنة الجنبي، إن ابنته وطالبة أخرى فُقدتا في ظروف غامضة، أمس الأحد، من المدرسة الابتدائية السبعين بعد المئة، مشيراً إلى أن حارس المدرسة قال له إنه لم تخرج أيّ فتاة دون ذويها من الباب الرسمي للمدرسة، موضحاً أن هناك باباً خلفياً للمدرسة ربما خرجتا منه، وسبق أن اشتكى الحارس لإدارة المدرسة وطلب إغلاقه؛ بحسب موقع “سبق” السعودي.

482304

وأكّد والد الطفلة المتغيّبة، أن ابنته تعيش حياتها الطبيعة ولا توجد أيّة مشكلات أسرية في المنزل ووضعها طبيعي جداً، مبيناً أنه تقدّم ببلاغ رسمي لشرطة النزهة؛ للبحث عن ابنته وتعميم أوصافها.

وذكر المتحدث الإعلامي لـ “تعليم جدة“، عبد المجيد الغامدي، أنه باسم مدير التعليم عبدالله الثقفي، ومنسوبيه، ومدرستها، يسألون الله أن يردّهما إلى أسرتيهما بخير، مشيراً إلى أن الموضوع متابعٌ من الجهات الأمنية، واختفاء الطالبتيْن كان بعد الانصراف، مبيناً أن إدارة المدرسة أكّدت وجودهما حتى نهاية اليوم الدراسي وانصرافهما مع الطالبات وفق المتبع.

وأكد “الغامدي” أنه حسب تأكيد مديرة المدرسة؛ فإن الباب الخلفي للمدرسة لا يُفتح إلا في الفترة المسائية (للمدرسة المسائية).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع