العنبري يطالب لاعبي الشارقة بعدم الاندفاع رغم الحاجة الملحة للنقاط

العنبري يطالب لاعبي الشارقة بعدم الاندفاع رغم الحاجة الملحة للنقاط

الشارقة – طالب عبد العزيز العنبري المدرب المؤقت للشارقة لاعبيه بعدم الاندفاع مع اللعب بتوازن رغم الحاجة الملحة للحصول على نقاط أمام الوصل في دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بعد غد الجمعة.

وتعادل الشارقة بدون أهداف مع مضيفه الظفرة يوم السبت الماضي، في أول مواجهة يقودها العنبري بعد رحيل البرازيلي باولو بوناميجو بسبب استمرار البداية السيئة للفريق الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد خمس نقاط من تسع مباريات.

وقال العنبري في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء “التعادل السلبي أمام الظفرة نتيجة غير مرضية ولم تخدم الفريقين بل زادت موقفهما تعقيدا. لكن بالنسبة لي كمدرب يخوض أولى مبارياته خارج الأرض والفريق في هذا الوضع الصعب أعتقد انها ليست سيئة تماما.”

وأضاف “المرحلة المقبلة في غاية الصعوبة. نحتاج إلى التوازن بين الدفاع والهجوم. نحن بحاجة للفوز في كل مباراة لكن دون اندفاع قد يكلفنا خسارة نقاط.”

وتابع “نحن كجهاز فني نفكر دائما في الوصول بالفريق للتوازن بين الدفاع والهجوم والحرص على الخروج بنقاط المباراة كاملة ونتمنى أن ننجح في ذلك.”

وسيفتقد الشارقة جهود مهاجمه يوسف سعيد والمدافع البرازيلي ماوريسيو راموس للإصابة أمام الوصل صاحب المركز الرابع والذي يملك 15 نقطة بفارق سبع نقاط عن العين المتصدر.

وقال العنبري “المباراة صعبة والحصول على نقاطها يتطلب الكثير من الجهد والتركيز. يقدم الوصل في الفترة الأخيرة عروضا جيدة لكننا نمتلك أفضلية اللعب على ملعبنا وأتمنى أن يظهر الفريق بالصورة التي تليق باسم النادي وأن ننجح في تحقيق انتصار مهم بالنسبة لنا.”

وحقق الشارقة انتصارا وحيدا هذا الموسم جاء على حساب الشعب متذيل الترتيب كما غاب الفريق عن الفوز في آخر ثلاث مباريات لكن العنبري لا ينوي اجراء تغييرات على طريقة اللعب.

وقال العنبري “لن أجري تغييرات جوهرية في الوقت الحالي. الأولوية عندي للانسجام ونحاول الوصول لتشكيلة ثابتة نؤدي بها المباريات لذلك قد نجري تغييرا أو اثنين للوصول إلى التشكيلة المثالية.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع