هاميلتون وارتباط وثيق مع الرقم 44

هاميلتون وارتباط وثيق مع الرقم 44

أبوظبي – تواصل الارتباط بين لويس هاميلتون والعيد الوطني الـ44 لـدولة الإمارات العربية المتحدة حتى بعد أن خان الحظ حامل لقب الموسم لهذا العام بتحقيق فوزه رقم 44 في سباقات الجائزة الكبرى يوم الأحد الماضي على حلبة مرسى ياس بالتزامن مع انطلاق احتفالات الدولة باليوم الوطني.

وتكرر ظهور الرقم 44 خلال مشاركة السائق البريطاني في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2015، حيث تمكن من إحراز أسرع لفة خلال السباق مسجلا زمناً قدره 1:44.517 ليظهر الرقم 44 في الزمن الذي حققه، ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط، إذ سجل هاميلتون هذا الزمن خلال اللفة رقم 44 في سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

ويحمل هاميلتون رقم السباق 44 خلال مشاركته في سباقات بطولة العالم للفورمولا1، وتعاون حامل اللقب مع كل من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وحلبة مرسى ياس للمشاركة باحتفالات اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات، حيث تلقى دعم وتشجيع جمهوره المحلي الكبير خلال مشاركته بالسباق الختامي لهذا الموسم.

كما زين الرقم 44 وألوان علم دولة الإمارات المبنى الرئيسي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة سباق السيارات، والذي يطل على أطول مسار مستقيم على رزنامة بطولة العالم للفورمولا1.

وشارك السائق البريطاني احتفالات شعب دولة الإمارات بروح الاتحاد مرتدياً ألوان العلم الإماراتي على خوذته وقفازيه.

ولو تمكن البريطاني من الفوز بسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لكان ذلك الفوز رقم 44 الذي يحرزه خلال مشاركته في سباقات الجائزة الكبرى، ولكن زميله في الفريق تمكن من إحراز لقب السباق لينتظر هاميلتون موسم 2016 ليضيف الفوز رقم 44 إلى جعبته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع