معلم يعتدي على عرض طالبه في البحرين‎

معلم يعتدي على عرض طالبه في البحرين‎

المصدر: المنامة - مهند الحميدي

أقدم معلم يحمل جنسية عربية على الاعتداء على عرض أحد التلاميذ من أبناء الوافدين، وتقبيله ولمس مواطن العفة فيه، في غرفة المدرسين في إحدى المدارس الابتدائية في مملكة البحرين.

وقابل الطفل الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، تحرش معلمه بالصراخ محاولاً الدفاع عن نفسه، ما جعل المعلم يتراجع مطالباً الضحية بالالتزام الصمت، وعدم إخبار أحد بالواقعة.

وتوجه الطفل ببث شكواه إلى أحد المدرسين من أبناء جنسيته، الذي عمد بدوره إلى إبلاغ المدير، وكتابة تقرير بالحادثة، وأخبر والدي الطفل بعد ايصاله بنفسه إلى المنزل، ليقوم ذوو الطفل بتحرير بلاغ في مركز الشرطة.

وأصدرت محكمة الاستئناف العليا، حديثاً، حكماً بحبس المعتدي مدة عامَين اثنَين، وطالب والدا الطفل في الدعوى المدنية، بإلزام المتهم بتعويض مدني مؤقت وقدره 10 آلاف دينار بحريني (حوالي 26500 دولار) عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابت المجني عليه وعائلته.

وكان المعلم حاول مرات عدة التحرش بالطفل المُعتدى عليه، محاولاً تقبيله، فتهرب منه، إلا أن المعلم طلب منه الحضور إلى غرفة المدرسين في وقت تخلو منها من بقية الطاقم التدريسي، فلم يستجب له، حتى فوجئ بالمعلم يدخل أحدى الحصص ويستأذن من المدرس السماح للطالب بالخروج معه، وأخذه إلى غرفة المدرسين ليستفرد به.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com