تلّة أبوظبي تتأهب لاستقبال محبي سباقات السيارات خلال سباق الفورمولا 1

تلّة أبوظبي تتأهب لاستقبال محبي سباقات السيارات خلال سباق الفورمولا 1

أبوظبي – سيتوجه الآلاف من محبي سباقات السيارات خلال سباق عطلة الأسبوع إلى “تلّة أبوظبي” التي تتميز بأجوائها الفريدة والمفعمة بالحماس حيث يستمتع قاصدوها بمشهد سباقات الفورمولا1 وسباقات جي بي 2 وجي بي 3 أثناء انطلاقها على مسار الحلبة استعدادا لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015.

تحظى تلة أبوظبي وشهرة متميزة على مستوى العالم، وأثبتت شعبيتها لدى زوار الحلبة سواء من المقيمين في الدولة أو القادمين من مختلف أنحاء العالم، وتوفر لمحبي إثارة وتشويق رياضة سباق السيارات فرصة الاستمتاع بعطلة أسبوع السباق بكلفة مقبولة. وتتميز تلة أبوظبي بأجوائها الرائعة وتتيح للآلاف الاستمتاع بالمساحات الواسعة ومتابعة أفضل سائقي السيارات في العالم يتنافسون على لقب جائزة أبوظبي الكبرى.

ومع تقارب نسبة الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم ومن المقيمين في الدولة، فستشهد الحلبة حضوراً جماهيرياً من كافة الجنسيات من محبي رياضة الفورمولا1، والذين سيتمتعون بالإطلالة الفريدة التي تقدمها التلة على مسار السباق والتي تتيح لهم متابعة أحداث الإثارة عن كثب. إذ توفر التلة إطلالة على المنعطفات رقم 4 و5 و6 بالإضافة إلى المنعطف 7 والذي يعد الأكثر حدة على الحلبة والذي يؤدي إلى خط المسار المستقيم الطويل، وهو أطول المسارات المستقيمة في حلبات الفورمولا1.

وبهذه المناسبة قال جيمس لينش، البالغ من العمر 36 عاماً، من مقاطعة هامبشاير في انجلترا: “تعد تلة أبوظبي علامة فريدة في الحلبة، إذ تتميز بموقعها في منتصف مسار السباق، وتنقل الكاميرات التلفزيونية ما يجري عليها معظم الوقت. أنا أتطلع لحضور السباق من هناك والاستمتاع بأجواء الإثارة من قلب الحدث. ستكون الأجواء رائعة بكل تأكيد، وستحفل التلة بصيحات التشجيع والأجواء الاحتفالية الممتعة”.

وأضاف: “أظن أن الإطلالة على الحلبة ستكون مميزة، حيث يمكن مشاهدة قسم كبير من مسار السباق! وبالتأكيد فإنني سأتمتع بالطقس المميز في أبوظبي، لا يمكن لعطلة أسبوع السباق أن تكون أكثر متعة”.

وستطغى الأجواء الاحتفالية على حلبة مرسى ياس خلال سباق عطلة الأسبوع لهذا العام مع نفاد كافة بطاقات الحدث الذي تبلغ قدرته الاستيعابية 60 ألف شخص، والذين يتطلعون لانطلاق الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات.

تحتفل الإمارات يوم الأربعاء 2 ديسمبر باليوم الوطني الـ 44 وستغطي ألوان علم دولة الإمارات أنحاء حلبة مرسى ياس خلال عطلة الأسبوع مع استعدادات الفرق والمشجعين للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع