خروف تائه يثير موجة من السخرية في الكويت (صورة)‎

خروف تائه يثير موجة من السخرية في الكويت (صورة)‎

المصدر: الكويت - قحطان العبوش

تسبب خروف تاه عن مالكه في إحدى مناطق العاصمة الكويتية، في موجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بين المدونين الكويتيين، ما استدعى تدخل جهات رسمية في نهاية الأمر لتوضيح تداعيات الحادثة الطريفة.

وبدأت القصة عندما حضر أحد المواطنين الكويتيين القاطنين بمنطقة الشامية إلى المخفر وقد جلب معه خروف تائه، مؤكداً لرجال الشرطة أنه عثر عليه ولايعرف مالكه.

وقام رجال الشرطة باستلام الخروف والتحفظ عليه في المخفر، ومن ثم الاتصال بهيئة الزراعة والثروة الحيوانية كونها الجهة المختصة بهذا الأمر.

لكن أحد عناصر الشرطة الموجودين في المخفر، قام بطباعة ورقة وقد كتب بها إعلان مزاد لبيع الخروف وعلقها داخل المخفر، لتجد القصة تفاعلاً لافتاً بين المدونين الكويتيين بعد انتشار صورة الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدخلت وزارة الداخلية الكويتية في نهاية الأمر، لتوضيح حقيقة الحادثة التي تسببت بموجة واسعة من السخرية بين الكويتيين، وقالت إن الموضوع لا يتعدى كونه مزحة بين الشرطي وزملائه في المخفر.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان لها أن تم إجراء تحقيق فوري في الواقعة ومعرفة من قام بكتابة الورقة وكذلك من قام بتصويرها حيث تم توقيع العقوبة المناسبة بحقهما.

unnamed (4)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com