ماذا قال الإماراتيون عن تبديل جنودهم في اليمن
ماذا قال الإماراتيون عن تبديل جنودهم في اليمنماذا قال الإماراتيون عن تبديل جنودهم في اليمن

ماذا قال الإماراتيون عن تبديل جنودهم في اليمن

تفاعل آلاف المعلقين الإماراتيين على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين، بجنود بلادهم العائدين من اليمن ضمن تبادل مع دفعة جديدة أعلنتها عنها سلطات البلاد.

وأعلنت القوات المسلحة الإماراتية أن دفعة ثانية من القوات تستعد للمشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لأداء مهامها الجديدة في اليمن.

وأوضحت في بيان أوردته وكالة الأنباء الرسمية، أن الدفعة الأولى من الجنود ستعود إلى أرض الوطن بعد استبدالها بقوة ثانية لتنفيذ مهامها في اليمن.

وضمن وسم على موقع تويتر تحت عنوان #تبديل_جنود_الامارات_البواسل كتب مبارك اليافعي : #"تبديل_جنود_الإمارات_البواسل يأتي وفق معايير عسكرية عالمية في إدارة المعارك طويلة الأمد ، وبعد بطولات سطرتها الدفعة الأولى بماء الذهب ".

وعلق سيف الدرعي: "الدفعة الأولى حققت الكثير من الانتصارات في #اليمن والدفعة الثانية سوف تكمل طريق الانتصارات وتحقيق الاستقرار".

وكتبت أم حمدان النيادي: "شكرا لكم ماقصرتم انتم ابناء الامارات فخرها وعزها انتم درعنا الواقي انتم من حرسنا وحمانا من شر العدوان الف شكر".

وقال حمد المطيوعي: "سطرتم اروع البطولات والتضحيات وان شاء الله سيكمل عملكم اخوتكم الابطال فالكل يتمنى المشاركة في هذا الشرف الكبير".

واعتبر سامي الريامي أن: "من حق جنودنا البواسل أن يرفعوا شارة النصر من لحظة مغادرتهم اليمن إلى وصولهم العاصمة أبوظبي".

ولعبت القوات الإماراتية دورا محوريا في تحرير عدن ومناطق واسعة من جنوب اليمن، كما كان لها دور بارز في تحرير مأرب وصولا إلى سدها التاريخي الذي أعاد بنائه الشيخ زايد.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com