مقتل يمني في السعودية بقذيفة حوثية – إرم نيوز‬‎

مقتل يمني في السعودية بقذيفة حوثية

مقتل يمني في السعودية بقذيفة حوثية

الرياض- أعلن مصدر أمنى سعودي، السبت، مقتل أحد اليمنيين المقيمين في منطقة جازان (جنوب غرب) المملكة نتيجة إصابته بقذيفة أطلقتها مليشيات الحوثي من داخل الأراضي اليمنية.

وقال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة الرائد محمد آل صمغان، في بيان له السبت إنه ”في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف، من داخل الأراضي اليمنية، في أرض زراعية بقرية القنبورة بمحافظة أحد المسارحة مما نتج عنه وفاة عامل يمني.. وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك“.

وأوضح أن الجهات الأمنية تقوم برفقة الدفاع المدني بإخلاء موقع سقوط القذائف واتخاذ اللازم تحسبًا لأي أضرار أو مخاطر من مقذوفات أخرى.

وقال الرائد صمغان إن القوات المسلحة السعودية ردت على مصدر النيران وبقوة عبر طائرات الأباتشي والمدفعية في المواقع المحاذية للشريط الحدودي والتي يستخدمها الحوثيين لإطلاق قذائف الهاون والكاتيوشيا صوب القرى ونقاط الحدود السعودية.

وشهدت منطقتا جازان ونجران على الحدود مع اليمن اعتداءات قامت بها الميليشيات الحوثية وعناصر المخلوع صالح عن طريق إرسال قذائف هاون وصواريخ الكاتيوشا إلى الشريط الحدودي مع المملكة، خاصة مناطق الطوال والحرث وأحد المسارحة بجازان، بالإضافة إلى نجران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com