السعودية تطلق سراح 63 ممن يحملون أفكارا متطرفة

السعودية تطلق سراح 63 ممن يحملون أفكارا متطرفة

الرياض– أعلن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي اليوم الأربعاء إطلاق سراح 63 من أصحاب الفكر المتطرف بعد أن خضعوا لدورات على يد عدد من العلماء والمختصين في مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وجدة بعد ظهور المؤشرات الإيجابية عليهم .

وقال اللواء منصور التركي ، في بيان له اليوم ، إن عدد المستفيدين الذين تم تخريجهم من الدورتين 36 و11 بمركزي محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وجدة 63 خريجا.

وأوضح المتحدث الأمني أن المتخرجين سيخضعون لبرنامج الرعاية اللاحقة الذي يهدف إلى تحقيق استقرارهم الاجتماعي.

واوضح اللواء منصور التركي في بيانه اليوم أن تخريج الدورة 36 من المستفيدين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وعددهم 39 خريجا والدورة 11 من المستفيدين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بجدة وعددهم 24 خريجا جاء بعد ظهور المؤشرات الإيجابية الدالة على استفادتهم من البرامج الشرعية والاجتماعية والنفسية والتاريخية والدورات العلمية والرياضية والفنية والمهنية والندوات والمحاضرات المتنوعة التي خضعوا لها خلال الفترة الزمنية التي قضوها بالمركز.

وكانت السلطات السعودية أعلنت في 23 آذار/مارس الماضي تخريج الدورتين 35 و 10 من المستفيدين بمركزي محمد بن نايف للمناصحة والرعاية بالرياض وجدة وعددهم 56 مستفيدا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com