رسالة الرقيب معيوض للملك سلمان تجذب السعوديين (فيديو)

رسالة الرقيب معيوض للملك سلمان تجذب السعوديين (فيديو)

المصدر: إرم- من قحطان العبوش

يلقى مقطع فيديو حديث يظهر فيه رقيب سعودي وهو يلقي قصيدة موجهة للملك سلمان بن عبدالعزيز، نسب مشاهدة عالية جداً، حيث تلقي التطورات اللافتة في الجنوب اليمني بظلالها على المملكة المجاورة.

ويظهر في مقطع الفيديو، عسكري سعودي فوق عربة عسكرية وهو يلقي قصيدة قصيرة موجهة للملك سلمان يقول فيها إنه اختار البقاء على حدود المملكة الجنوبية رغم حلول عيد الفطر، كما يتعهد في قصيدته بالدفاع عن حدود بلاده.

وتقول تقارير محلية، إن العسكري الذي يظهر في مقطع الفيديو هو رقيب في قوات حرس الحدود ويدعى معيوض، وأنه مرابط على الحدود السعودية اليمنية التي شهدت عدة مواجهات مسلحة مع جماعة الحوثي اليمنية في الفترة القريبة الماضية.

ولقيت القصيدة اهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام المحلية، فيما تناقلها المدونون السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، بينما يرتفع عدد مشاهدي فيديو الرقيب معيوض وهو يلقي القصيدة بشكل لافت على موقع ”يوتيوب“.

وتعيش القوات السعودية منذ أيام نشوة الانتصار، بعد أن تمكنت القوات الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي من طرد جماعة الحوثي ومقاتلي الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح من مدينة عدن الجنوبية بعد أشهر من القتال لمدعوم بإسناد جوي من تحالف عربي تقوده السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com