مقتل أكثر من 29 حوثياً في مواجهات مأرب

مقتل أكثر من 29 حوثياً في مواجهات مأرب

المصدر: إرم - خاص

قال مصدر محلي بمدينة مأرب شرقي اليمن إن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية شن غارتين جويتين على مواقع للحوثيين في جبهة المخدرة بمنطقة صرواح صرواح غربي المحافظة.

يأتي ذلك في ظل اشتباكات وصفت بالأعنف راح ضحيتها عشرات القتلى من المسلحين الحوثيين والموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح في اشتباكات عنيفة بجبهات متفرقة بالمحافظة.

وأفادت الأنباء الواردة من محافظة مأرب شرقي اليمن إن ما لا يقل عن 29 شخصاً من المسلحين الحوثيين والموالين لصالح قتلوا في مواجهات غرب وجنوب مأرب منذ منتصف الليلة الفائتة وحتى الآن.

وتحدثت الأنباء عن هجومين متزامنين للحوثيين والموالين لصالح على مواقع المقاومة في تبة الدفاع الجوي غرب المحافظة وجبهة البلق جنوبها.

وقال مصدر مطلع إن المقاومة أحرقت طقم ”فورد“ يحمل مضاد طيران عيار 23 تابع للحوثيين فجر اليوم فيما استولت المقاومة والجيش على أسلحة خفيفة ومتوسطة.

وقال المصدر إن أحد رجال المقاومة قتل برصاص حوثيين فيما أصيب 3 آخرين في منطقة المخدرة.

وفي ذات السياق قتل نحو 9 حوثيين وجرح آخرين في اشتباكات عنيفة اندلعت بجبهة البلق جنوب المحافظة فجر اليوم فيما قتل 4 من مقاتلي المقاومة هناك .

وقتل نحو 5 من ميليشيات الحوثي وصالح في مواجهات عنيفة هي الأخرى اندلعت بالتزامن مع الهجومين السابقين في الساعات الأولى من صباح اليوم وذلك في موقع ”تبة الدفاع الجوي“ بجبهة صرواح غربي المحافظة، وجرح خلال المواجهات 3 من مقاتلي المقاومة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة