وزراء خارجية الخليج يناقشون الوضع في اليمن
وزراء خارجية الخليج يناقشون الوضع في اليمنوزراء خارجية الخليج يناقشون الوضع في اليمن

وزراء خارجية الخليج يناقشون الوضع في اليمن

الرياض- يعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي في الرياض بعد غد الخميس اجتماعا دوريا يناقشون خلاله العديد من المواضيع الهامة والتي يأتي على رأسها الوضع في اليمن والملف النووي الإيراني.

وأوضح الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، في بيان له اليوم ، أن جدول أعمال الاجتماع يتضمن عددًا من القضايا يأتي في مقدمتها ملف الأوضاع في اليمن ، إضافة إلى الوضع في المنطقة وخاصة في إيران وملفها النووي المثير للجدل بالنسبة لدول الخليج الست .

وقال الزياني إن وزراء خارجية التعاون سيبحثون آخر التطورات الإقليمية والدولية المرتبطة بالأمن والاستقرار في المنطقة ، وسبل تعزيز الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب.

كما سيبحث الوزراء "الإجراءات حيال ما تم تنفيذه من قرارات المجلس الأعلى والمجلس الوزاري ، والموضوعات ذات الصلة بالحوارات الإستراتيجية بين دول مجلس التعاون والدول والمجموعات الأخرى، إضافة إلى التقارير التي تم رفعها من قبل اللجان الوزارية المختصة والأمانة العامة".

وتعقد الدورة الـ 35 بعد المائة للمجلس الوزاري لمجلس التعاون ، برئاسة وزير خارجية قطر رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري الدكتور خالد بن محمد العطية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com