الحوثيون يستعينون بالسحر والشعوذة لاختراق الحدود السعودية (صورة) – إرم نيوز‬‎

الحوثيون يستعينون بالسحر والشعوذة لاختراق الحدود السعودية (صورة)

الحوثيون يستعينون بالسحر والشعوذة لاختراق الحدود السعودية (صورة)

المصدر: إرم - متابعات

استعانت ميلشيات الحوثيين بالسحرة لمحاولة اختراق حدود اليمن مع السعودية، في حالة من أغرب ما قد تشهده الحروب يوماً، وفقاً لما أوردته تقارير إعلامية.

وألقت إحدى دوريات ”المجاهدين“ القبض على يمني متسلل، لوحظ خلال القبض عليه أنه يمارس أعمال الشعوذة ويهذي بكلمات غير مفهومة، وأنه مكبل يديه وقدميه بسلاسل مفردة وفي كل سلسة قفل، كما عثر بحوزته على أعمال سحرية وطلاسم، بحسب الحياة اللندنية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر محلية أن اليمني كان يقول بعد القبض عليه بجوار أحد المعسكرات: ”سلسلوا العساكر والجيش وكل من في طريقنا“، إلا أن السلاسل عادت لتكبيله.

وأوضحت المصادر أن الساحر الحوثي اعترف بأنه يسكن في دهاليز جبال رازح اليمنية شرق مركز الخشل السعودي، وطلب منه قاده حوثيون تكبيل أبصار الجيش السعودي في مقابل الشفاعة لدى زعيمهم كي يتمكن الحوثيون من التسلل إلى الحدود السعودية وقتل أفراد الجيش.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي بفرع إدارة ”المجاهدين“ بمنطقة جازان خالد بن قزيز أن دوريات الفرقة الخامسة بالحرث تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عن تسلل شخص في أحد الشعاب غرب قرية الخشل“.

وأضاف أنه ”على الفور توجهت عدة دوريات إلى الموقع، وباشر أفرادها تمشيط الجهة، وتم القبض عليه في ساعة متأخرة من الليل بالقرب من أحد المواقع العسكرية“.

وذكر أنه ”بتفتيشه اتضح أنه يضع سلاسل وأقفالاً ومفاتيح في يديه ورجليه، كما عثر بحوزته على ثلاث شرائح يمنية ونماذج من الأعمال السحرية. وتمت إحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية في حقه“.

unnamed

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com