الأوامر الملكية السعودية الأكثر تداولاً في العالم

الأوامر الملكية السعودية الأكثر تداولاً في العالم

المصدر: إرم – من قحطان العبوش

تصدرت الأوامر الملكية الجديدة التي أصدرها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، فجر الأربعاء، وأحدثت تغييرات جذرية في قيادة المملكة، قائمة اهتمامات المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

وكان العاهل السعودي قد أصدر 25 أمراً ملكياً، كان البارز فيها إعفاء ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، من منصبه، وتعيين الأمير محمد بن نايف مكانه، إضافة لتعيين نجله الأمير محمد بن سلمان بمنصب ولي ولي العهد.

وتصدرت الأوامر الملكية السعودية قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على موقع ”تويتر“ اليوم الأربعاء، بعد ساعات قليلة فقط من الإعلان عنها في وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

ورغم تصدر المغردين السعوديين على موقع ”تويتر“ قائمة الدول الأكثر استخداماً للموقع، إلا أن تصدر موضوع سعودي قائمة المواضيع الأكثر تداولاً عالمياً أمر نادر الحدوث.

وتحظى المملكة بمكانة عالمية مرموقة بسبب دورها الإقليمي الكبير، وامتلاكها لواحد من أقوى اقتصادات العالم، إضافة لمكانتها الدينية كقبلة للمسلمين في العالم.

وعلى الهاشتاك ”أوامر ملكية“ ينضم آلاف المغردين السعوديين كل ساعة للتعليق على الحدث الأهم في السعودية اليوم، والذي يتوقع أن يكون بداية لعصر جديد يقوده أحفاد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود.

unnamed

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com