أمير سعودي: الملك سلمان قاهر المتربصين بأمن السعودية

أمير سعودي: الملك سلمان قاهر المتربصين بأمن السعودية

الرياض– وصف الأمير سلطان بن تركي أحد أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز بأنه ”قاهر المتربصين بأمن هذا الوطن وحامي الديار“.

وقال الأمير سلطان بن تركي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت إن عملية ”عاصفة الحزم“ التي قادتها المملكة السعودية ضد الحوثيين في اليمن تعبر عن حكمة خادم الحرمين الشريفين في التصدي لمؤامرة ”خسيسة“ من إحدى الدول ، في إشارة إلى إيران .

وكتب الأمير سلطان بن تركي بن عبد العزيز مقالا نشرته صحيفة ”عكاظ“ أمس تحت عنوان ”سلمان .. الملك الحكيم “ يقول إن اختيار مجلة ”التايم“ الأمريكية الملك سلمان بن عبدالعزيز أحد الزعماء الـ11 المؤثرين في العالم لم يأت من فراغ لأنه يمثل المملكة التي أصبحت مركزا عالميا يحسب لها ألف حساب .

وأوضح أن هذا الاختيار يؤكد دور المملكة التاريخي في المنطقة“، لافتا أنها“ شهادة على أن هذا البلد يمثل مركزا عالميا يحسب له ألف حساب على المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية“.

وقال الأمير سلطان ، ابن شقيق الملك ، ”إن المملكة اليوم تعتبر حجر الزاوية الأساسي في استقرار المنطقة بسبب حكمة هذا الملك الإنسان“، مشيرا إلى أن السعودية أصبحت قبلة زعماء العالم يقصدونها للاستماع إلى السياسي الحكيم سلمان بن عبدالعزيز، الذي لا يخذلهم في الرأي ولا في الموقف، واصفا سلمان بأنه“ الملك ابن الملك الذي تربى في مدرسة الحكمة والدهاء والإدارة الحكيمة“.

وقال الأمير سلطان: ”لقد كرس الملك سلمان بن عبدالعزيز منذ توليه مقاليد الحكم وقته وجهده في خدمة كافة القضايا المحلية والإقليمية والدولية خاصة في ظل ما يشهده العالم من اضطرابات، وخصوصا في المنطقة المحيطة بنا“.

وأضاف أن“ بلاده خاضت حربا(ضد المتمردين الحوثيين) ، بينما المواطن (السعودي) آمن في بيته لم يكد يشعر بها إلا عبر وسائل الإعلام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com