عشرات القتلى الحوثيين في قصف للتحالف جنوب اليمن

عشرات القتلى الحوثيين في قصف للتحالف جنوب اليمن

صنعاء – أفادت مصادر محلية،اليوم الخميس، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين، في قصف شنته طائرات التحالف بقيادة السعودية على مواقع تسيطر عليها جماعة الحوثيين في مدينة الضالع جنوبي اليمن.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن الغارات استهدفت منطقة الوبح التي كانت تحوي عربات ومجموعة من المليشيات المسلحة، إضافة إلى استهداف مدرسة هائل سعيد، التي يطلق منها الحوثيون القذائف نحو الأحياء السكنية في المدينة.

وأكدت ذات المصادر، أن الحوثيين استهدفوا منذ ساعة متأخرة أمس الأربعاء، حتى صباح اليوم، المنازل والقرى في مدينة الضالع، من بينها منطقة الجليلة، والوعرة، والضالع.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الحوثي قصفت المنازل بصورة عشوائية، ما أدى إلى احتراق منزلين في منطقة الوعرة، وتضرر العديد من المنازل الأخرى.

وتابعت المصادر أن الطيران استهدف مواقع تسيطر عليها قوات الحوثي في منطقة السوداء في الضالع.

ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار قصف طائرات التحالف مواقع تسيطر عليها جماعة الحوثي، في عدة محافظات يمنية، بعد إعلان انتهاء عملية عاصفة الحزم، والبدء بعمليات إعادة الأمل.

تجدر الإشارة إلى أن بنود عملية إعادة الأمل تشمل التصدى للتحركات الحوثية ومن تحالف معها واستمرار محاربة الإرهاب، وإيجاد تعاون دولى لمنع وصول الأسلحة إلى الميليشيات الحوثية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com