البحرين تعلن اعتقال مجموعة إرهابية
البحرين تعلن اعتقال مجموعة إرهابيةالبحرين تعلن اعتقال مجموعة إرهابية

البحرين تعلن اعتقال مجموعة إرهابية

المنامة- أعلنت وزارة الداخلية البحرينية اعتقال "مجموعة إرهابية" في منطقة الدراز، غربي العاصمة المنامة، دون الإشارة إلى عدد من تم اعتقالهم وانتماءاتهم.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني يوم الجمعة، إنه "في إطار قيام قوات الشرطة بواجباتها في منع الجريمة وتأمين حياة المواطنين والمقيمين والعمل على تحقيق السلامة العامة فقد تمكن رجال شرطة المباحث من القبض على مجموعة إرهابية، وبحوزة أحدهم سلاح ناري وعدة طلقات".

وبينت أنه "ضُبط بمنزل أحد عناصر هذه المجموعة بقرية الدراز مواد تدخل في تنفيذ الأعمال الإرهابية من بينها سلاح شوزن محلي الصنع".

ولم تذكر الوكالة المزيد من التفاصيل بشأن عدد من تم اعتقالهم وانتماءاتهم.

وأشار البيان إلى أنه "تم تحريز المضبوطات واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، وجارٍ حالياً استكمال الإجراءات القانونية لإحالة القضية إلى النيابة العامة".

وتشهد البحرين حركة احتجاجية بدأت في 14 فبراير/ شباط 2011 تقول السلطات، إن جمعية "الوفاق" الشيعية المعارضة تقف وراء تأجيجها، بينما تقول الوفاق إنها تطالب بتطبيق نظام ملكية دستورية حقيقية في البلاد وحكومة منتخبة، معتبرة أن سلطات الملك "المطلقة" تجعل الملكية الدستورية الحالية "صورية".

وتتهم الحكومة المعارضة الشيعية بالموالاة لإيران، وهو ما تنفيه المعارضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com