قوات صالح والحوثي تتقدم نحو مسقط رأس هادي رغم عاصفة الحزم – إرم نيوز‬‎

قوات صالح والحوثي تتقدم نحو مسقط رأس هادي رغم عاصفة الحزم

إسناد قوات الجيش للحوثيين مكنهم من التقدم والسيطرة على المدينة، بعد سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، لم يتبين عددهم على الفور….إسناد قوات الجيش للحوثيين مكنهم من التقدم والسيطرة على المدينة، بعد سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، لم يتبين عددهم على الفور. صنعاء – تقدمت قوات عسكرية موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ومسلحون تابعون لجماعة […]

إسناد قوات الجيش للحوثيين مكنهم من التقدم والسيطرة على المدينة، بعد سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، لم يتبين عددهم على الفور….إسناد قوات الجيش للحوثيين مكنهم من التقدم والسيطرة على المدينة، بعد سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، لم يتبين عددهم على الفور.
صنعاء – تقدمت قوات عسكرية موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ومسلحون تابعون لجماعة الحوثي في مدينة ”لودر“، في طريقها إلى ”زنجبار“، كبرى مدن محافظة أبين مسقط الرئيس عبد ربه منصور هادي جنوبي البلاد.

وقال شهود عيان إن قوة عسكرية ترابط في منطقة لودر، التابعة لمحافظة أبين، ومسلحون حوثيون بدأوا اليوم الجمعة تقدمهم نحو زنجبار لبسط سيطرتهم على المحافظة.

وأشار الشهود إلى وقوع اشتباكات مع مسلحين قبليين على مشارف مدينة ”لودر“، غير أن إسناد قوات الجيش للحوثيين مكنهم من التقدم والسيطرة على المدينة، بعد سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، لم يتبين عددهم على الفور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com