مغردو الخليج ينشغلون بالبحث عن هادي

مغردو الخليج ينشغلون بالبحث عن هادي

المصدر: إرم - خاص

انشغل مغردون خليجيون، الأربعاء، بالتساؤل  عن مكان اختباء الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في ظل تضارب الأنباء حول فراره من عدن ولجوئه إلى السعودية، فيما أشارت تقارير إخبارية أخرى إلى أن هادي لم يغادر البلاد، وإنما انتقل إلى مكان آخر في اليمن.

وتحت هاشتاق #الرييس اليمني، عبر  مغردون خليجيون عن تضامنهم مع هادي، وتأييدهم له، حيث كتب Asam Al-sharab ‏: انا مع بقاء الرئيس #هادي ١٠ سنوات قادمة هو الوحيد صِمَام الأمان في الوضع الراهن.

فيما عبر مغردون آخرون عن خوفهم من الوضع القائم في اليمن ومصير هادي بغض النظر عن مكان تواجده، حيث كتب abdulla hashim: مغادرة الرئيس اليمني البلاد تنهي دوردول الخليج في أية تسوية مع الحوثيين.

بينما كتبت  “rania el khatib”اليمن الحوثيون يسيطرون على اليمن و 20 مليون ريال مكافأة لمن يقبض على  الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي..عدن في العدم.

وغرد  نادر عبدالإمام: “‏الرئيس اليمني هادي هرب من عدن خوفاً أن يتكرر مشهد العصا والقدافي معه !! فهو شئ مؤلم”.

في حين سخر آخرون من الخبر وكتب فيصل الفضلي: “عاجل:الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي يهرب إلي السعودية.. ويطالب بالتدخل العسكري في بلاده!”.

وغرد عثماني جبلة: “خلكم من الوضع السخيف في الكويت،، الرئيس اليمني يغادر والبعثات الدبلوماسية الخليجية بالاضافة إلى مصر تغلق ابوابها وحشد سعودي على الحدود”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com